تتمتع نجمات هوليوود بأجسام رشيقة ومتناسقة، ما يجعلهن محط الأنظار والتقليد من قبل الكثيرين. فهن يتبعن أساليب حياتية كثيرة ومختلفة بمساعدة أهم خبراء التجميل والتغذية في العالم للبقاء بمظهر جذاب ومختلف مهما تقدمن بالسن.


quot;إيلافquot; تكشف، من خلال التقرير التالي، أساليب وأنماط حياة بعضهن خارج يوميات التصوير.


كاميرون دياز


صاحبة القامة الأطول واكثر نجمات هوليوود إغراءً. دياز لم تهتم يوماً بوزنها، كونها تتمتع بجسم غير قابل للسمنة وأكلتها المفضلة هي سندويش الهوت دوغ مع شراب البيرة. لكن بعد تخطيها سن الثلاثين بدأت بتغيير نمط غذائها، كي لا تفقد جمال جسدها فعمدت الى الابتعاد كلياً عن كل الأطعمة المقلية وباتت مدمنة تمارين رياضية، الامر الذي بان جلياً، في الفترة الأخيرة، من خلال رشاقتها وتناسق جسمها.


شارليز ثيرون

واحدة من اجمل نجمات هوليوود. تلميذة مجتهدة في عالم التغذية والطعام الصحي. هذه المرأة تفضل تناول ست وجبات صغيرة في اليوم بدلاً من ثلاث كبيرة. على أن تتضمن كل وجبة حصة من البروتينات، فيما تغيب البيتزا والهمبرغر عن نظامها الغذائي إلا بكميات صغيرة جداً. شارليز رياضية من الطراز الأول وأبرز هواياتها الكاراتيه، الركض، السباحة وحمل الاثقال.


ايفا لونغوريا


تعتبر لونغوريا نجمة برّاقة في سماء الإغراء والجاذبية. تكره كلمة quot;ريجيمquot; وتفضل إستبدالها بنظام غذائي خالٍ من الأطعمة الدسمة مع الاكثار من التمارين الرياضية.
الباستا، الجبنة والزبدة شبه غائبة عن نظامها الغذائي، وطبقها المفضل هو صدر الدجاج مع السلطة، كذلك اللبن بنكهة الفراولة. أما رياضتها المفضلة فهي المشي السريع لمدة 45 دقيقة يومياً قبل الفطور، بالإضافة الى اليوغا، ركوب الدراجة الهوائية والخيل.


ايفا مانديز


تعتبر أنه يجب على كل امرأة بعد سن الـ26 أن تولي إهتماماً اكبر بجسمها، وهي منذ بلوغها هذه السن، توقفت كلياً عن تناول اللحوم الحمراء والدجاج وإكتفت بالسمك والمأكولات البحرية لتعويض البروتينات المطلوبة.
تفضل مانديز أن تكون الوجبات التي تتناولها خفيفة وهي لا تأكل حتى التخمة. أما البيتزا، التي تعتبرالمفضلة لديها، فلا تحرم نفسها منها، بل تتناولها بين وقت وآخر، لكن تختار العجينة الرقيقة. ولعل أحد أسرار لمعان بشرة ايفا مانديز، هو دهن بشرتها بشكل يومي بالزيت الخاص بالجسم ليضفي بريقاً جذاباً مهما كانت عيوبها.


جوليا ستايلز


محبوبة المراهقين، رياضية ماهرة، تهوى الرقص على أنواعه خاصة بعد دورها في فيلم quot;حفظ الرقصة الاخيرةquot;، حيث خضعت لتمرينات تفوق الأربع ساعات يومياً ولمدة ثلاثة أشهر، ما زاد من رشاقتها وأكسبها تناسقاً رائعاً.
نقطة ضعفها الشوكولاتة، توقفت لفترة طويلة عن تناول اللحوم، بعد ان أجرت بحثاً حول مزارع اللحوم ومشاكلها، لكنها بعد فترة عادت لتتناولها من أجل البروتينات التي تحتوي عليها، شرط أن تعرف مصدرها وكيفية تناولها.


كيرا نايتلي


الممثلة الإنكليزية الرائعة صاحبة الجسم النحيل على الدوام، كيرا نايتلي، تأكل فقط عندما يطلب جسمها الطعام وبكميات قليلة. البعض يعتبرها نحيلة بشكل زائد، وأنها مريضة بمرض فقدان الشهية. لكنها تنفي ذلك وترد بأن جسمها نحيل منذ نعومة أظافرها وهو أمر طبيعي.
الرياضة اساسية في حياة كيرا، فهي تمارس رياضة التمدد، السباحة ورفع الاثقال لمدة ساعة ونصف، ثلاث مرات في الأسبوع.


ليندسي لوهان


المشاغبة رقم واحد في العالم الهوليوودي، لا يمكن لأحد أن يغض النظر عن جمال بشرتها وجسمها المتناسق. لوهان تقول إن الحمية الوحيدة التي اتبعتها تعتمد على الشمام، حيث اكتفت بتناول هذه الفاكهة لعدة أيام متتالية مع شرب الماء فقط لخسارة الوزن.
فحذا معجبوها حذوها واتبعوا الحمية نفسها، ما أثار نقمة خبراء التغذية الذين أطلقوا صرخة عالية ضد هذه النجمة المجنونة.


ماريا كاري


المغنية العالمية ماريا كاري، 42 عاماً، لديها مشكلة كبيرة مع الوزن الزائد، وهي لا تستطيع التوقف عن الحميات ولو ليوم واحد. ومؤخراً، تحولت من صاحبة الجسد الرشيق الى السمنة الزائدة، ولكنها لم تستسلم وقامت بزيادة ساعات رياضة الأيروبيك والسباحة بالاضافة الى اتباعها حمية قاسية جداً. اما البيتزا، التي تعتبرها نقطة ضعفها، فتتناول قطعة واحدة منها كلما فقدت السيطرة على إرادتها.