تتمتع الفنانة اللبنانية نيللي مقدسي بصوت جميل،طلّة مميزةوجسم متناسق. لمعرفة أسرار هذا التناسق وتلك الرشاقة التي تتمتع بها، كان لـquot;إيلافquot; هذا الحوار الجمالي معها:

هل لك أن تكشفي لنا سرّ رشاقتكِ، وماذا تتبعين للحفاظ على وزن مثالي على الدوام؟
أحافظ على وزني بالمراقبة وليس بإتباع الحميات الغذائية، فعندما ألاحظ أي زيادة في الوزن، لا سيما في هذه الفترة من كل عام، أعمد مباشرة الى التخفيف من كمية الطعام التي أتناولها وأركز على البروتينات، الفاكهة والخضار بدل المعجنات، الحلويات والمكسرات. أشرب المياه بكثرة لأن المياه تساعد على تخليص الجسم من السموم وبقايا الطعام.


جمال الوجه أم جمال الجسم. ما الأهم برأيك؟
بالنسبة لي جمال الجسم أهم. فأنا أهتم جداً بوجهي وأعتني به بأفضل الطرق، ولكن من المستحيل أن اعيش بفرحة وسلام إن لم اكن راضية عن وزني ورشاقتي. على الرغم من أن بعض الزيادة في الوزن قد تمنح وجهي المزيد من الإشراق.


هل أنتِ امرأة رياضية؟ وما هي رياضتكِ المفضلة؟
أحب الرياضة بشكل عام ولكن تركيزي على الركض، حمل الاثقال وكل الحركات التي من شأنها أن تشدّ الجسم وتكسبه شكلاً انثوياً متناسقاً.


كيف تعتنين ببشرة جسمك؟
الحمدلله انني اتمتع ببشرة جميلة منذ نعومة أظافري ولست مضطرة للجوء الى أي نوع من الكريمات. إنما أستعمل فقط المستحضرات المرطبة للبشرة خلال فصل الصيف لأن التعرض لأشعة الشمس يؤدي الى جفاف البشرة، ومن الضروري أن يتم تأمين الحماية لها.


قدمتِ الرقص الشرقي وأتقنته في اكثر من أغنية مصوّرة. هلتعتمدين هذهالرياضة ايضاً للحفاظ على رشاقتكِ؟
أجيد الرقص الشرقي وأتدرب بمفردي منذ سن الخامسة عشرة. أحب أن أرقص على طريقتي ومن دون تدريب، كوني أعيش الموسيقى، أشعر بها جيداً وأعبر عنها بأسلوبي الخاص. اليوم إبتعدت قليلاً عن التدريب بسبب كثرة إنشغالي وضيق وقتي، ولكنني اتمنى أن أعود لتطوير هذه الموهبة يوماً ما.