أعلنت شركة كالفن كلاين عن حفلها الخيري الأول لصالح Save the Children، المنظمة البريطانية غير الحكومية التي تُعنى بالدفاع عن حقوق الطفل حول العالم، وذلك في شارع 42 سبريني في مدينة نيويورك.


وشهد هذا الحدث تكريماً لداعمي المؤسسة الكبار، بما في ذلك وزيرة الخارجية الأميركية السابقة هيلاري رودهام كلينتون، الممثلة وسفيرة الأطفال جنيفر غارنر، رئيس مجلس إدارة والرئيس التنفيذي في quot;بي في إتشquot; إيمانويل شيريكو، إلى جانب مؤسسة بيزوس فاميلي، ومنسقة مدرسة تيبتون للطفولة المبكرة فيرجينيا ألميدا.


وحصدت هذه المناسبة الضخمة ما يقرب من 1.8 مليون دولار حتى الآن.


الحدث الذي قدمته مراسلة بي سي نيوز جينا بوش هاغر، يهدف إلى زيادة الوعي لإنقاذ الاطفال وبرامج التعليم في مرحلة الطفولة المبكرة في الولايات المتحدة.


وإرتدت غارنر وبوش هاغر أزياء مميزة من تصميم كالفن كلاين، إلى جانب لاعب فريق جانتس فيكتور كروز، وعضو مجلس منظمة Save the Children كارولين كينيدي، وغيرهم. ومن بين الضيوف البارزين الآخرين في الحضور ووبي غولدبرغ والرئيس التنفيذي للمنظمة كارولين مايلز.


ومنحت المنظمة خمس جوائز تم وضعها حديثاً، وهي: جائزة التراث الوطني التي قدمت لوزيرة الخارجية السابقة هيلاري كلينتون، والجائزة الوطنية للمدافع عن اأطفال جنيفر غارنر، وجائزة المسؤولية لكروز. كما قد قدمت الجائزة الوطنية الإنسانية لجاكي بيزوس الذي مثل مؤسسة أسرة بيزوس (بيزوس فاميلي).


وإستمتع ضيوف هذا الحدث بعرض موسيقي خاص قدمه الفنان دوتري المرشح لجائزة غرامي، كما شاهدوا فيلماً قصيراً أنتجته غارنر الذي تدور أحداثه حول قصة حقيقية لأم وطفلها إستفادا من البرامج التي تقدمها منظمة Save the Children .