بعد عامين من إطلاق مجموعته الاولى الخاصة بالملابس الرياضية، كشف quot;أويشوquot; عن مجموعته الجديدة الخاصة بخريف وشتاء 2014. فقد تطور هذا الخط من الأزياء بشكل واضح وبات يقدم نقوشاً جديدة.


وقد جاءت المجموعة الجديدة مفعمة بالانوثة والاثارة وتمتاز بقصات متنوعة تلبي كافة الأذواق والأجسام. في الوقت الذي تكتسب فيه طابعاً أكثر تقنية، حيث تُستخدَم فيها أقمشة quot;تتنفسquot; في المناطق التي يشتد فيها التعرق، كما تمتاز هذه الاقمشة بقدرتها على الجفاف سريعاً، مما يجعلها تمتص الرطوبة سريعاً. أما تقنية الخياطة المسطّحة وجمع طبقات الأقمشة بإستخدام الحرارة المرتفعة فمن شأنها عدم ترك أي أثر أو علامات على البشرة.

ما من سبب يمنع الملابس الرياضية من التحلي بالانوثة، لا سيما وأن المجموعة الجديدة تحاكي أحدث صيحات الموضة، بحيث تتمحور حول موضوعي المجرات والفضاء. لذلك فإنها تعود الى ألوان الاسود، الفوشيا والبنفسجي الى جانب بعض المواد التي تعكس الضوء، علماً أنها متوجة بالفوشيا وبعض الرسوم الحيوانية الزرقاء من أجل إبراز اللون على نحو لافت. وتبدو النقوش مستوحاة من أجواء الخريف الذي يحتل مكانة بارزة في مجموعة quot;الملابس الرياضيةquot; التي تمتاز بالضوء الخفيف والنقوش العصرية.

مجموعة رياضية رائعة تضمن الراحة والعملية بتصاميم أنثوية عصرية.