النجمة الاسبانية المذهلة بينيلوبي كروز تبرز من بين عدد كبير من جميلات هوليوود بسبب جمالها الفريد الذي يجعلها مميزة عن كل المشاهير الآخرين. واحد من الأساليب التي تستخدمها بينيلوبي حتى يذكرها الناس كلما حضرت حدثاً ما، هي إرتداء الملابس المميزة، مثل فستان نينا ريتشي الأحمر الذي ذهل الجميع مؤخراً.


ما هو سرُّ هذه النجمة وكيف تستطيع أن تبدو متألقة طوال الوقت من دون أي مبالغة؟


السبب الرئيس في أن الصحافة دائماً تقارن بينيلوبي كروز مع نجمات الستينيات من غريس كيلي إلى صوفيا لورين حيث أنها ترتدي ملابسها مثلهن، فالممثلة الحائزة على جائزة أوسكار تحب الفساتين الكلاسيكية والصور الظلية الأنيقة كتلك التي سادت خلال الخمسينيات والستينيات.


بينيلوبي لا تهتم للطبعات والصور الظلية كثيرة التفاصيل، فكل ما ترتديه بلون موحد ومثير عند الخصر ويعطي طولاً للساقين. هذه المرأة ليست طويلة إنما ترتدي ما يناسب جسمها وتضاريسه ويجعلها تبدو أكثر إثارة وجمالاً.


المطبوعات والالوان الكثيرة تضيف الوزن، لذلك تبتعد عنها بينيلوبي وتحرص على إرتداء الثياب الضيقة وبقصات تعطي جسدها المزيد من الطول.


وعلى الرغم من أن كلمة إثارة تعني الكشف عن التضاريس بالنسبة للكثيرات، إلا أنها بقاموس بينيلوبي لا تعني التعري وإظهار البطن أو غيره، ففي كل الصور التي إلتقطت لها تقريباً تظهر النجمة الفاتنة بكامل ملابسها، ربما بإستثناء بعض الفساتين بفتحات صدر منخفضة التي تظهر بها على السجادة الحمراء. لكن هذا كل شيء تقريباً.


وقد رصدت عدسات المصورين بينيلوبي كروز مؤخراً وهي ترتدي من تصميم نينا ريتشي لخريف وشتاء 2013.