GMT 3:59 2013 الأربعاء 16 أكتوبر GMT 14:46 2013 الإثنين 14 أكتوبر  :آخر تحديث

تلفزيون سامسونج UHD OLED الجديد.. لمشاهدة نابضة بالحياة

لايف ستايل إيلاف

 

كشفت سامسونج الكترونيكس عن أحدث تلفزيوناتها فائقة الوضوح  UHD OLED TV وذلك خلال فعاليات IFA 2013 أكبر معرض لإلكترونيات المستهلك  التجارية في أوروبا.


ويعد UHD OLED TV دليلاً على المفهوم الذي يجمع بين التفاصيل الدقيقة لتقنية UHD وتباين الألوان الرائع لشاشة OLED. 


وتقدم تلفزيونات سامسونج UHD تجربة مشاهدة غير مسبوقة وهي وليدة الابتكار البحت. مع أكثر من ثمانية ملايين بكسل ووضوح أكبر بأربع مرات من شاشاتFull HD، حيث يتم عرض أعقد التفاصيل البصرية، لتكون واضحة ونابضة بالحياة بشكل مذهل.


وفي الوقت نفسه، فإن تقنية OLED  من سامسونج تمثل طفرة غير مسبوقة للأمام للحصول على جودة صور عالية وتناقض حاد، من خلال البكسلات ذات الإنبعاث الذاتي والحركة الطبيعية. حيث تجمع الحدة الرائعة والتباين من تقنية UHD والألوان التي تقدمها شاشة OLED لتمهد للجيل القادم من أجهزة التلفزيون.


وتضم تلفزيونات سامسونج بتقنية  UHD OLED شكلين مختلفين المسطحة والمقوسة. فتلفاز سامسونج UHD OLED المقوس بتصميمه المنحني يمنح المستخدمين تجربة مشاهدة سينمائية غامرة.


يذكر أن كل من تلفزيونات UHD OLED تأتي بحجم 55 انشاً بالإضافة إلى تلفزيون سامسونج المقوس OLED TV و خط كامل من أجهزة التلفزيون UHD ، بما في ذلك قياس 110  ، 98  ونماذج 85  ، 65  و 55 بوصة والتي قدمت لأول مرة في أوروبا خلال معرض IFA .


 

في لايف ستايل