يبدو أن المصمم روبيرتو كافالي حط رحاله في مدينة ميامي المشمسة مفتتحاً مطعماً وملهى يُضاف إلى سلسلة ملاهيه المنتشرة في أبرز المدن العالمية.

ومن المتوقع أن يصبح الملهى وجهة مفضلة لأبرز المشاهير ومحبي السهر في عاصمة ولاية فلوريدا الأميركية.

شُيد الملهى داخل فيلا مؤلفة من طابقين تبلغ مساحتها 550 متراً مربعاً، على أن يتم تقديم أكثر ما تشتهر به إيطاليا: الموضة والطعام والتصميم.

يتضمن الطابق الأرضي مطعماً فاخراً، يمتاز بأجوائه الفريدة على طريقة كافالي نفسه. كما سيتمكن الزبائن من تناول طعامهم على تراس خارجي سيكون الأكبر من نوعه على الشاطئ الجنوبي للمدينة.

وسيخصص الطابق الأول للحفلات الخاصة بعد تزويده بمجموعة موسيقية تضمن إستقطاب كبرى أسماء الفنانين والفنانات.

التصميم الداخلي للملهى جاء موقعاً بلمسات كافالي عبر إستخدام قماش للكراسي بطبعات جلد الحمار الوحشي والجاغوار، وأغطية للطاولات مزدانة بأشهر 8 نقوش من كافالي.

ومن المتوقع إفتتاح الملهى في 15 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل، على أن يُفتتح رسمياً بحضور كافالي نفسه في ديسمبر/كانون الأول.

وفي رسالة مقتضبة قال كافالي:quot; متعة الإستماع لموسيقى رائعة يصاحبها طعام مميز وصحبة جيدة في مكان أنيق وفاخر.. هذه هي فلسفة مطاعم وملاهي كافالي. أردت أن أجمع كل شغفي بالجمال في مشروع ترفيهي بمياميquot;.

ويمتلك كافالي حالياً سلسلة من الملاهي في كل من فلورنس وسان تروبي. ويدير عدداً آخراً من الملاهي في كل من الكويت، بيروت، دبي ونيودلهي. وينوي إفتتاح مشاريع أخرى في الرياض، البحرين، بكين وتورنتو.