مجموعة quot;باك ستاجquot; من دولتشي آند غابانا لربيع/ صيف 2014 للأزياء الجاهزة تستحضر الديكورات التقليدية للبراعة اليدوية، التي عرضت في مدينة ميلانو الساحرة.


هذه المجموعة مستوحاة من رحلة خيالية لإعادة إستكشاف مدينة صقلية القديمة، حيث تعود الحياة إلى الأساطير على يد المستشارة المبتكرة بات ماكغراث بإستخدام مواد التجميل من دولتشي آند غابانا.


صنعت ماكغراث طلة مميزة تمزج اللمسات الذهبية الدافئة مع الحمراء الغنية والمثيرة. ولتحقيق قاعدة صافية للبشرة، إستخدمت كريم الأساس quot;بيرفكت لومينوس ليكويد فونديشنquot; بإستخدام فرشاة الأساس. وبدأت بقدر صغير من الأساس على الجبهة والأنف والوجنتين والذقن، ومزجتها من النقطة المركزية للوجه فصاعداً، حتى تدفق المنتج بشكل إنسيابي إلى خط الشعر والفك. وبعد ذلك، إستخدمت خافي العيوب quot;بيرفكت لومينوس كونسيلرquot; لإضافة تغطية إضافية ومظهر صحي خاصة تحت العينين.


ووضعت ماكغراث مقداراً مثالياً من البودرة المضغوطةquot; بيرفكت فيل بريسد بادورquot; على الأنف والوجنتين، ثم مزجت البراعم والمشمش والدراق للحصول على لون إحمرار الوجنتين، مضيفة لمسة خفيفة من ظل العينين quot;ديو إن فورتشنquot; على عظمتي الوجنتين والصدغين، من أجل لمسة نهائية منحوتة ببراعة.

أما على العينين، فوضعت ظلال أخف من ظل الذهبي لتشكيل مظهر عميق ودافئ، وإستخدمت قلم الكحل فوق وتحت العينين، مضيفة سائل ببقع برونزية أعلى حدود الخط، لتميز إضافي. وأخيراً، يأتي دور الماسكارا للحصول على نظرة غامضة ومغرية في نفس الوقت.


وإستخدمت ماكغراث أحمر الشفاه الكريمي الكلاسيكي quot;كلاسيك كريم ليبستيكquot; بلونين ديناميكيين جديدين، من المقرر أن يصلا إلى متاجر دولتشي آند غابانا في ربيع العام 2014.