المزج بين الماضي والإبتكار كان مصدر إلهام مجموعة خريف وشتاء 2013/2014 الجديدة من Boggi Milano.


ملابس رسمية لجميع الأوقات مع إلتفاتة عصرية لتجديد خزانة الرجل. والبدلة بزرّين هي أبرز تصاميم الموسم، حيث تم تطوير تصاميم بأسلوب كلاسيكي ونحيل.

تجمع هذه المجموعة الجديدة بين السترات، السراويل والقطع المصبوغة والتريكو لتعزيز المظهر العملي الذي يعكس جوهر Boggi Milano الأنيق. وتتألف من بدلات مصنوعة من النسيج، البرنس دي غال والبييه دي بول بألوان الأزرق الزاهي، الرمادي الفاتح والألوان الطبيعية.

وجديد هذا الموسم مجموعة ARCHIVIO الصغيرة، التي إستمدت أقمشتها من الأرشيف الأصلي للموضة التي كانت رائجة في الأربعينيات والخمسينيات والتي تحوّلت إلى مظهر عصري مع تعزيز اللون وتعديل الوزن في المواد.

وتقدم الدار أيضاً مجموعة واسعة من القمصان من الأقمشة البسيطة المزخرفة والرسوم متناهية الصغر لجمهور أكثر عملية ورقياً. وأولت إهتماماً خاصاً للألوان الداكنة كالأسود والرمادي وإدخال تصميمات جديدة كقمصان quot;الشبابquot; مع ياقات صغيرة ومغلقة وعنق كلاسيكية تمّ تجديدها مع فتحات أكبر لمظهر متأنق.

ويعتبر معطف quot;كابانquot; ذو الوجهين لأيام العمل وعطلة نهاية الأسبوع، إضافة إستراتيجية إلى قسم الملابس الخارجية، ونجد الميزة ذاتها في المعطف الصوفي الجديد Peacoat .

ولا تكتمل أناقة الرجل إلا مع ربطات العنق حيث شكّلت ربطة العنق ذات quot;السبع طياتquot; جزءاً لا يتجزأ من المجموعة التي تنوّعت مع ربطات من الصوف والقطن أو الحرير تتناغم تماماً مع الملابس الخارجية المعروضة. ويتضمن قسم الإكسسوارات ربطات العنق الفراشية الشكل، المحافظ، أزرار القمصان، الأحذية، الأحزمة، الحقائب وغيرها من السلع الجلدية.

وهناك فكرة أخرى ترتدي أهمية خاصة في هذا الموسم وهي إستخدام قماش الكانتارا الشبيه بالجلد السويدي، المعروض كنقيض للتريكو الكلاسيكي والمعتمد أيضا في مجموعة BM39 الراقية.

وتكشف الألوان الزاهية في الكنزات الفضفاضة والأجزاء الداخلية من المعاطف والجاكيتات عن مقتطفات من الربيع خلال موسم الخريف والشتاء هذا؛ حيث ستتميز الملابس بتوليفات متناقضة لإضفاء مظهر غني يتناسب والطلب مع لمسات إبداعية من البييه دي بول على الصوف والأقمشة التقنية المستخدمة في المعاطف أو في قمصان البولو التي تبهت تدريجياً.