فيما يتحضّر مصمم الأزياء اللبناني سهاد عاقوري للكشف عن مجموعته الجديدة quot;Magical Romance quot; لموسم خريف وشتاء 2013/ 2014 المؤلفة من 30 قطعة، أشار الى أن المجموعة الجديدة تحكمها الكلاسيكية لكن بأسلوب حديث يجمع بين السحر الأنثوي الحسي وبين الملكية الراقية من أجل إظهار مفاتن المراة وتناسق جسدها.


إستخدم عاقوري الأقمشة التي توحي بالرومانسية والكلاسيكية بدءاً بالشيفون، الأورغنزا والحرير الرازمير ووصولاً إلى الدانتيل والتول المطبّع بعروق تم قصّها بواسطة اللايزر.

وإستطاع المصمم في هذه المجموعة أن يحافظ على البساطة الراقية التي عُرف فيها، فأتت التطريزات بطابع عصري فريد، وذلك بإستخدامه للسلالسل المطلية بالذهب ورسم خطوط متمايلة على عنق الفساتين والمعصم والخصر. أما الألوان التي إستخدمها فتراوحت بين البيج، الذهبي، الوردي، الأحمر المعتّق، الأزرق والأسود.

وقدأتقن المصمم عاقوري إبراز الموضة العالمية لخريف وشتاء 2013-2014 عبر إستعمال الأكسسوارات المكمّلة لأناقة وبساطة الفساتين والتي تندمج بالأقمشة لتصبح جزءاً منها. وإستخدم الـCeralun، وهو أحدث منتجات عناصر سواروفسكي، لإبتكار الزخارف الملفتة للنظر. فجاءت المجموعة راقية وأنيقة وتلبي طموحات المرأة العصرية.