يحتفي الملايين حول العالم في ليلة الـ 31 من شهر تشرين الأول/ أكتوبر في كل عام بعيد القديسين أو ما يعرف بالـ quot;هالوينquot;، وفيه يبادر الكثيرون الى إنتقاء نوعيات ملابس غريبة ومختلفة من أجل الظهور بطلة تبدو مخيفة لإثارة ذعر الآخرين.
ويميل الناس في تلك المناسبة إلى المفاضلة بين الظهور بملابس الأشباح، السحرة، الوحوش، مصاصي الدماء أو الإهتمام بتجميع أكبر قدر ممكن من الحلوى.
ولا يقتصر الإهتمام بتلك المناسبة على الأطفال فحسب، فالكثير الكثير من الأشخاص البالغين يميلون للمشاركة في هذا المهرجان، الذي يشكل فرصة بالنسبة لهم كي يظهروا بتلك الملابس المخيفة والمثيرة في نفس الوقت. والنجوم والنجمات لا يشذون عن هذه القاعدة، حيث يميلون الى الإحتفال بطريقة مثيرة بتلك الإحتفالية الرائعة.

التقرير المصور التالي يظهر بعض من أبرز النجوم الذين إحتفلوا بالهالوين على طريقتهم الخاصة:

________________________________

النجمة كيم كارداشيان تحولت إلى حورية بحر شقراء، وظهرت باريس هيلتون بملابس فراشة فيما بدت كريستينا أوغليرا بزي مثير.

فكيم ظهرت في احتفالية العام الماضي في نيويورك مع خطيبها كاني ويست وهي بفستان مصمم بشكل مشابه لحورية البحر وبشعر أشقر اللون. وبدا من الواضح مدى إهتمامها بتلك المناسبة السنوية، لدرجة أنها إشترت شعرها المستعار الأشقر بألفي دولار. كما إستطاعت بفضل أنوثتها المتوهجة أن تخطف أنظار الجميع. وحضرت الاحتفالية رفقة صديقتها المذيعة التلفزيونية لا لا أنطوني، التي تنكرت هي الأخرى في زي قطة.

فيما حضرت باريس هيلتون إحتفالية العام الماضي في قصر رجل الأعمال الشهير وصاحب مجلة بلاي بوي، هيو هيفنر، وهي ترتدي زي فراشة مثير للغاية. وكان برفقتها صديقها في ذلك الوقت، ريفر فيبيري، الذي تنكر بملابس خاصة بالهنود.

بينما سبق لعارضة الأزياء وصديقة النجم جورج كلوني، ستيسي كيبلر، أن ظهرت بقناع وجه بسيط وفستان أسود جميل في إحتفالية لتلك المناسبة أقيمت في لاس فيغاس.
فيما إختارت النجمة كريستينا أوغليرا زياً مثيراً بدا غير واضح أو مفهوم بالنسبة لكثيرين، وإن بدا أنه مثير لإعجاب صديقها مات روتلر. وإلتقطا سوياً مجموعة من الصور.

وإحتفل سوياً نجم فرقة One Direction، ليام باين، والبطل الأولمبي توم دالي، في حفل خاص أقيم بلندن، حيث ظهر الأول بزي باتمان وإختار الثاني بدلة تبدو منتفخة.

كما إحتفل جوني وليتيسيا هاليداي في هالوين هذا العام، حيث كانا مدعوين الى حفلة نظمتها كيت هدسون في لوس أنجلوس منذ يومين، بلباس كيلوبترا المثير للمرأة ولباس مصاص الدماء الحزين للرجل.