لا يعرف البعض إسمها أو أنها باتت صديقة جوني ديب عام 2011. غير أن الممثلة الشابة، أمبر هيرد، هي واحدة من النساء التي تلفت الإنتباه، فإلى جانب مسيرتها في عالم التمثيل، فهي واحدة من أجمل النساء اللواتي سرن على السجادة الحمراء.

ومما لا شك فيه أنها تجذب اليها الأنظار بفضل تسريحة الشعر التي تغيرها في كل مرة تظهر فيها بمناسبة أو إحتفالية، كما أنها تهتم برموشها وتختار ألوان أحمر شفاه مميزة تناسبها، وهو ما يجعلها بالتالي واحدة من الأيقونات التي يجب الإهتمام بها.

وبينما يبدو جمال هيرد متنوعاً بصورة مثيرة للإعجاب، فإنه يمكن إلقاء نظرة على النظام الذي تتبعه لكي تبدو بهذا الشكل:

____________________________________________

امرأة تعرف ما الذي يناسبها وتلتزم به. وهي إذ تسير على ثمانية عناصر أساسية، وتطابقها وتمزجها من أجل الوصول إلى عرض متنوع ومثير خاص بالطلة الجميلة.

ومن الواضح أنها تحتفظ بعدسات لاصقة خلال سيرها على منصات عروض الأزياء. وهي مُحقة في إختيار طلة تحتفي بشعرها المجعد الناعم لأن بشرتها المرمرية التي لا تشوبها شائبة وخصل شعرها الشقراء البيضاء تتماشى تماماً مع تلك الطلة.

وهي إذ تبرز شفتيها بتميز، وتقول quot;يعنى هذا الموسم بملء الشفاه الطبيعية بأحمر الشفاه، وهو ما يعتبره خبراء الماكياج أمر يفوق الحداثة والحيويةquot;. وإذ تحرص هيرد على تحديد شفتيها بصورة جميلة وإختيار لون جرئ كذلك.

ومن حيث الطلة الأفضل التي يمكن لهيرد أن تظهر بها، يمكن القول إن كل شيء يناسبها، وهي شجاعة بما فيه الكفاية، للظهور في مختلف المناسبات وهي تتزين بطلات مختلفة، من حيث الماكياج، تسريحة الشعر وكذلك التصميمات الخاصة بفساتينها، وهي إذ تقوم بذلك بصورة غير متوقعة تماماً، وتنفذه بصورة غاية في الروعة.

ثم يأتي بعد ذلك كحل العين الأسود، الذي حقق رواجاً كبيراً هذا الموسم وظهر على كافة منصات عرض الأزياء بدءً من نيويورك ولندن وإنتهاءً بميلانو وباريس. وتميزت هيرد بتلك الطلة الجميلة، وباتت تشتهر بها. كما إستعانت بموضة العيون المدخنة، وظهرت بها عدة مرات بإرتكازها على درجتي ألوان البني وحلويات التوفي.

سرُّ رشاقتها

وفي ما يتعلق بنجاحها في الحفاظ على لياقتها البدنية، تؤكد هيرد أنها تحرص على توفير الوقت الذي يمكنها خلاله ممارسة التمرينات وترى أن بمقدورها ممارسة رياضة الركض بإعتبارها الرياضة النموذجية التي يمكن ممارستها في أي وقت وفي أي مكان.

وهي إذ تواجه صعوبات، نظراً لكثرة سفرياتها، في ما يتعلق بالإنتظام في دروس أو حصص لياقة منتظمة. وصرحت في مقابلة أجريت معها مؤخراً quot; لا يوجد شيء يعنى بتناول ما يحلو لك من الطعام ويضمن لك في نفس الوقت الظهور بطلة رائعةquot;.

وأكدت أن الحصول على تلك الطلة يتطلب بذل قدر كبير من الجهد والتمرينات الرياضية مع التركيز بإستمرار على ما يتم تناوله من طعام. فهي، ورغم حبها الشديد للشوكولاته، إلا إنها تحرص ألا تتناول منها سوى قدر ضئيل نظراً لما تحتويه من كمية كبيرة من السعرات الحرارية ومحتوى عالي من الدهون التي تضر أكثر مما تفيد.

وعن سر رشاقتها المتواصلة، قالت هيرد quot; أراقب ما أقوم بتناوله وشربه. كما أني أحرص على ممارسة رياضة الركض بانتظام وكذلك رياضة التنس وأحضر دروساً في رياضة البيلاتس. كما أني أتناول ما أريده، وإن كان الشيء الأهم هو العمل الشاقquot;.

نجاح في وقت قياسي

ويمكن القول إن هيرد، ورغم صغر سنها ( 27 عاماً )، قد نجحت بالفعل في قطع مشوار طويل مع التألق والنجومية. وسبق لها أن صرحت لإحدى المجلات بقولها quot; كان لدي طموح في هذا الاتجاه رغم نصح كثيرين لي بعدم السير في هذا الطريق. لكن كان لدي حلم وولع بتحقيق الهدف الذي كنت أتمناه، وكنت أريد تحقيق المزيدquot;.

وبحلول عامها الـ 17، شاركت هيرد في فيلم Friday Night Lights، وإنتقلت عندما بلغت عامها الـ 18 إلى لوس أنجلوس، حيث شاركت بالفعل في العديد من الأفلام الناجحة. وتابعت بقولها quot; إن تواجدت لديك الرغبة في تحقيق شيء، فإنك ستجد الطريقquot;.

ولم تصبح هيرد الوجه الإعلاني فحسب لماركة Guess، بل شاركت كذلك في بطولة فيلم The Rum Diary أمام النجم جوني ديب عام 2011. وبعدها بدأت تظهر الشائعات والأقاويل التي تتحدث عن نشوب علاقة غرامية بينهما.