بدءً من العلب المتوهّجة ذات اللون الأسود وإنتهاءً بالمساحيق متقزحة اللون والعيون الساطعة والأظافر المشعة، نجحت مجموعة Crazy Paris التي تقدمها دار غيرلان الشهيرة في تجاوز كل القواعد الخاصة بالدار.


وتتحرك النسخ المحدودة بلمسة لعوبة للسحر الذي لا يصدق. والمميز أن تلك النسخ تُفاجِئ وتُبهِج برغبة لا يمكن كبتها للإحتفال طوال الليل. هذا وتكمل النسخ التي يقتنيها العملاء بعضها البعض.


وتقدم الدار عدة ماكياج مناسبة للأعياد تتكون من بودرة للجسم والشعر إسمها quot;لا بوتيت روب نوارquot; تمنح الجسم ألقاً وأنوثةً، بودرة quot;كرايزيquot;، بودرة quot;ميتيوريتquot; للمعان صحي ولتعزيز الإشراق، أحمر شفاة quot;جيquot; الذي يأتي في علبة مجهزة بمرآة مدمجة تحت غلاف خارجي فخم وبها احمر شفاه باللون الزهري الداكن لشفاه مرسومة بشكل ممتاز، وأخيراً طلاء الأظافر quot;كرايزيquot; ذي اللون البنفسجي الداكن.


كما تعتبر لوحة الألوان ضرورية للإحتفالات في الأعياد، عدة ماكياج كاملة للمناسبات الليلية. فنجد عند اليسار وبشكلٍ عامودي لوني الكحل الأسود والرمادي الخالي من اللمعان، للإستخدام رطبة أو جافة من أجل تحديد محيط العينين تخطيطهما بشكلٍ مثالي.


ونجد بالقرب من الكحل أربعة ألوان من مستحضرات تظليل الجفون المخملية مصفوفة بشكلٍ أفقي لتلوين جفني العينين وفق الرغبة باللون النحاسي والبيج والأبيض وحتى الزهري الداكن. وتضفي غيرلان حيوية إضافية على إصدارها المحدود من البودرات من أجل إحياء لون بشرة الشتاء والتخلص من المظهر المرهق والباهت.