كيت بلانشيت هي امرأة واثقة وتعرف ما يناسبها من حيث الموضة والأناقة. هذه الممثلة الحسناء حازت على نجمة بإسمها على درب المشاهير في هوليوود، جائزة أوسكار وجائزة بافتا. لكن عندما يتعلق الأمر بإختيار الازياء على السجادة الحمراء، لا أحد يستطيع منافسة كيت بلانشيت.


الممثلة الجميلة تختار الملابس التي تكمل شخصيتها وتغازل قوامها، لا سيما من تصاميم ألكسندر ماكوين، جيفنشي وأرماني بريفيه، إذ يتشارك جميعهم بالتصاميم الأنيقة والفاخرة إنما البسيطة في آن واحد.


غالباً ما تختار بلانشيت أثواب سهرة براقة على السجادة الحمراء، فتبدو دائماً متوهجة وأنيقة تزيد من تألقها الاكسسوارات من بيوت المجوهرات الأكثر فخامة مثل فان كليف آند أربلز، الدار المفضلة لها.


الممثلة الأسترالية تشتهر أيضاً ببشرتها النقية والخالية من العيوب، وهي تختار دائماً الماكياج الهادئ الذي لا يخفي ملامح بشرتها بل يعززها بنعومة.


وفي الصورة تظهر بلانشيت، في حفل توزيع جوائز quot;هاربرز بازارquot; الذي أقيم في فندق كلاريدج في وقت سابق هذا الاسبوع، بفستان زيتوني اللون بفتحة كبيرة عند الظهر، إختارت أن تسلّط الضوء عليها من خلال عقد ساحر من مجوهرات فان كليف آند أربلز، مصنوع من الذهل الوردي، الماس والياقوت الوردي(زيب بونبون كوتور). وقد أكلمت إطلالتها بخاتم (بيرليه) من الذهب الوردي والماس البافيه.