سواء أكانت الدعوة لحضور زفاف صديق أو العرض الأول لفيلم طال إنتظاره، أو حفل أنيق... هناك مناسبات كثيرة لإرتداء ملابس السهرة للرجال ndash; طبعاً إلى جانب حقيقة أن المرأة تنجذب إلى الرجل الذي يرتدي البدلة الرسمية!
مهما كانت المناسبة، فإن الملابس الرسمية للرجال أصبحت أمراً ضرورياً. لكن كيف يمكنك إختيار أجمل البدلات من دون إهمال ميزة الراحة الشخصية اثناء إرتدائها؟


التميز في الخياطة هو أهم عامل في صنع وتصميم البدلات، لا سيما القصة وإختيار المواد الفاخرة و التفاصيل غير المحسوسة إنما المهمة.


بالنسبة لدار quot;لانفينquot;، فإن الأناقة والخبرة والتميز في صنع البدلات تم تناقلها من جيل إلى جيل منذ أن تم تأسيسها في عام 1926 من قبل جين لانفين.


ورشة العمل الحرفية هذه لا تزال تعمل فوق البوتيك الباريسي التاريخي في شارع 15 فوبورغ سانت أونوريه، حيث أن 100 بالمائة من البدلات من صنع يدوي يستمر بتقدير هذا التقليد الأسطوري.


تقدم لانفين الآن مجموعة كبيرة من البدلات سواء التقليدية أو العصرية، إلى جانب العديد من الخيارات في الاكسسورارات ومجوهرات القمصان للسترات مثل أزرار الأكمام المصنوعة من الأحجار الكريمة وملاقط تزيين ربطات العنق.


الرجل الذي يسعى للأناقة الخالدة يمكنه إختيار الصوف الناعم و الموهير مع بدلة تتميز بطية صدر عند السترة من الساتان والحرير. أما الرجال الذين يفضلون الطلة المعاصرة، فيمكنهم الإختيار ملابس السهرة للرجال المصنوعة من الصوف الأسود مع طية صدر السترة من الحرير وأزرار قميص معدنية لمزيد من التألق.


ولإكمال المجموعة المميزة هذه، تأتي أحذية جلد العجل البراقة لتكمل طلة الرجل، فتلمع بشدة كأنها قطعة مجوهرات ثمينة.