عبّرت المصممة إيلا زحلان، في مجموعة مخصصة للأزياء الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2014، عن هدوء البحر وزرقته وسحر المشاهد الهادئة بتصاميم أخاذة تمزج جمال الموسم بأساسيات الإطلالة الراقية. وقد عرضت المجموعة الجديدة ضمن أسبوع الموضة للأزياء الجاهزة في نيويورك.


وقد إستوحت المصممة ايلا زحلان أفكارها من حديقة من الدانتيل المطرز، فجاءت الأقمشة راقية تمنح المرأة مظهراً أنيقاً للغاية، وإستخدمت بالإضافة الى أنواع الدانتيل، قماش الـ quot;كريب جورجيتquot; والـ quot;كريب ماروكانquot; التي زادت من الحضور الأنثوي الراقي الذي يعزز كل إطلالة.


وإختارت المصممة ايلا زحلان مروحة من ألوان الطبيعة التي تدرجت بإنسيابية كاملة كالزهري، الأصفر، المرجاني والكحلي بدرجة زرقة البحر الهادئ. بالإضافة الى مزيج لوني أنيق تمثل باللونين الأبيض السكري الممزوج مع لون الباج أو مع الكحلي، وهي ألوان مقتبسة من فكرة المجموعة التي تحاكي ألوان البحارة. وبدا التطريز لافتاً في هذا الخليط اللوني، ما أضفى سحراً وجمالاً بالغاً.


مجموعة راقية تحاكي الموسم بألوانه وتبتكر من أجمل عناصره، وهو زرقة البحر، مدىً جميلاً لامرأة عصرية تبحث عن إطلالة مميزة للغاية.