يشهد هذا الموسم عودة الملابس الأنيقة إلى ساحة رجال الأعمال مرة أخرى، لا سيما في بوتيكات quot;يوتيركquot; Uterque في جميع أنحاء العالم!


الملابس التي قد تكون مناسبة للعمل يمكن أن تصبح أكثر إثارة وربما صالحة كملابس للسهرة ليلاً مع إضافة قطعة من المجوهرات، وزوج من الكعب العالي أو مجرد معطف بسيط.


إختيار الملابس لتتناسب مع وظيفة جديدة يمكن أن يكون مهمة صعبة ومخادعة تماماً كإختيار ملابس المرأة للذهاب في موعد مع رجل ما.


الهدف من ملابس العمل المميزة هو الشعور بالإنتماء في بيئة غير مألوفة، إنما من دون أن تفقد المرأة الشخصية الخاصة بها وتختفي في الخلفية. هذا الأمر يحتاج إلى نوع من الإعتدال، إذ لا يجب إختيار ملابس عادية أكثر من اللازم ولا مثيرة جداً.


إعتماداً على المهمة نفسها يحتاج المرء أن يتعامل بحذر مع مسألة إختيار الملابس، فكل مكان عمل لديه نوع من قانون لباس ndash;مكتوب أو غير مكتوب - سواء أكان ذلك ينطوي على إرتداء الملابس الرياضية مع أحذية quot;نايكيquot; أو حتى أكثر الثياب الرسمية أناقة.


معظم النساء والرجال العاملين في هذا المجال لديهم مبادئ توجيهية خاصة بهم، إذ تقول محررة في مجلة للموضة أنها ترتدي ملابسها إلى العمل وكأنها ذاهبة لحضور حفل كوكتيل، ويمكن أن ترتدي quot;أي شيء من فستان أسود إلى بنطلون حريريquot;.


أحدث مجموعة من quot;يوتيركquot; Uterque تجمع بين ملابس العمل الرسمية مع قليل من الإثارة والبريق.


إختيار الملابس بعد إنتهاء ساعات العمل أمر صعب ولكن يمكن أن يتحقق بسهولة مع قليل من الفكر والحس المميز في كيفية مزج القطع الفردية بالشكل المناسب.