quot;ستريت شيك إن واي سيquot; هي المجموعة الجديدة التي أطلقتها علامة quot;بيبيquot; لخريف 2013 ، والمستوحاة من نمط الحياة السريع والمفعم بالمغامرة لفتيات نيويورك، ومن الأناقة البسيطة التي تصبو إليها الفتيات العاملات إذ تناسبهن هذه التشكيلة من الملابس أثناء العمل وبعد إنتهائه أيضا.

وتقدم مجموعة quot;ستريت شيك إن واي سيquot; ملابس تصلح للإرتداء في أوقات النهار أو في المساء بتصميمات متنوعة، بالإضافة الى الملابس الأنيقة والرياضية المصنعة من خامات عالية الجودة لإستكمال خزانة الملابس الأنثوية ذات الذوق الرفيع.

وتتركز تشكيلة quot;ستريت شيك إن واي سيquot; حول الفتاة التي تتألق بإرتداء قطع مثل الجاكيت الخفيف، الجاكيت الجلدي، البلوزات الأنيقة والجينز المصقول. وتتميز بإستخدام درجات اللون الأرجواني التي تتدرج بين لون الخزامى، الأسود، الرمادي، الرمادي اللامع، الفضي والألوان المتداخلة.

وتشمل قطع المجموعة الفساتين العصرية، السراويل ذات رسومات زهرية، معاطف المطر المزخرفة، التي شيرتات والتنانير. كما يضفي الفرو الصناعي، الدانتيل والإكسسوارات المعدنية بريقاً إلى قطع quot;بيبيquot; المميزة.

وتكتمل أناقة هذه التشكيلة مع وجود مجموعة مذهلة من الإكسسوارات الراقية بتصميمات نسيجية وحلي متلألئة بدءًا من القلائد الى حقائب اليد المبطنة البراقة. وتسهم الأحذية عالية الرقبة المزركشة ذات الرباط وكذلك الأحذية ذات الكعب العالي في رسم ملامح أسلوب أناقة متفرد.