مجموعة إيزابيل مارانت التي صممتها لمتاجر quot;اتش اند امquot; هي واحدة من أحداث الأزياء الأكثر أهمية هذه السنة، إذ أن كل قطعة تتحدث عن نفسها.


هذه التشكيلة هي مزيج راقٍ من الأناقة مع حيوية طراز الروك أند رول، وتعكس أسلوب إيزابيل مارانت التي قالت خلال الإعلان عن مجموعتها: quot;أنا أصمم الملابس للجميع، للنساء في أي عمر، الفتيات الصغيرات مع أمهاتهن، للشابات والجدات، الآن وللمرة الأولى مع H and M، أصمم قطعاً للرجال بعد ان إعتاد الكثير من أصدقائي الطلب مني أن أفعل ذلك. عادة أنا أعرف بالفطرة ما هي القطع التي ستباع بشكل هائل. وهذا هو شعوري تجاه هذه المجموعةquot;.


وأضافت: quot;بعد ستة أشهر من العمل الشاق على هذه المجموعة، أنا مسرورة للغاية ان هذه الملابس ستصل أخيراً إلى المحلات التجارية، وهذا سيحدث في وقت واحد في جميع أنحاء العالم، مما يجعلني أكثر حماسة. لقد بذلت الكثير من الجهد في ذلك وآمل أن تعجب الجمهورquot;.


وقالت إيزابيل عن تصميم المجموعة: quot;العمل على تصميم الملابس كان مليئاً بالحماس والعاطفة المحضة، لا سيما وأننا كنا نتشارك الجهود مع فريقquot;اتش اند امquot;. كان من المشوق أن ننتج مجموعة على نطاق واسع لجمهور كبير بسعر مناسب. وبما أنني مصممة تهوى التحديات، وأتطلع في الوقت نفسه لتوفير الأزياء العملية للجميع، فقد جسّدت المجموعة أقصى أمنياتيquot;.


إحتفلت علامة quot;اتش اند امquot; التجارية بموسم الاعياد مع حملة إعلانية جديدة تدعو جميع أفراد الأسرة للمشاركة في متعة الحفلات. وتظهر في الإعلان عارضات أزياء جميلات ورجال بمنتهى الوسامة مثل كريستي تورلنغتون، داوتزن كروس، ليو وين وشون أوبري.


وأضفى ديفيد بيكهام لمسة مثيرة على الاعلانات إذ عرض قطع الملابس الداخلية ووملابس النوم لمجموعة Bodywear من quot;اتش اند امquot;، مما يجعلها مثالية للتقديم كهدايا في مناسبات العيد.