الحرص على التفاصيل المتقنة الخالية من الشوائب والمفعمة بالانوثة الرائعة، شكلت مفاتيح مجموعة quot;أويشوquot; لموسم خريف وشتاء 2013/2014، المخصصة للمرأة التي تتمتع بشخصية قوية وثقة عالية بالنفس، وتؤمن بحريتها.


وقد وقع الإختيار على عارضة الازياء الاميركية المحترفة هيلاري رودهة وجهاً للحملة الإعلانية الجديدة للماركة، من أجل منحها جرعة من الجاذبية والاغواء. وبعدسة المصوّر نيكو، المتخصص بالتقاط بورتريهات رائعة للنساء، عكست هذه العارضة العالمية رسالة تمرد تلك الواثقة من نفسها، في ظل المحافظة على تلك اللمسة الحميمية الأساسية.


تحملكم الحملة الجديدة الى عصر يمثل فيه الروك طريقة تعامل، وليس فقط اتجاهاً في الموضة أو مجرد أسلوب موسيقي. روك يميل الى الرومنسية، مع بعض اللمسات العدوانية التي تعكس القوة المطلقة للأنوثة والشخصية الجريئة.

أما مجموعة أويشو للملابس الداخلية، فجاءت فلسفة ترتكز على الاقمشة التي تمتاز بجودة ومواد متطورة منها الستان، الدانتيل، واقمشة قطنية منقّطة. ألوان هادئة منها الازرق، الاخضر والازرق البترولي تجتمع الى جانب ظلال من البنفسجي وأحمر الفراولة من اجل إبتكار تشكيلة غنية من ألوان الشتاء الحادة.


وحين يتعلق الامر بالملابس الداخلية لليل، فإن الاسود يحافظ على حضوره في المجموعة، مزداناً بتفاصيل رائعة وملامس وأحجام مختلفة.