أضافت علامة quot;كاروت بنانا بيتشquot; ألياف الحليب وفول الصويا إلى محتويات أحدث مجموعاتها لملابس اليوغا.

____________________________________________


ملابس اليوغا مصنوعة من قماش غني بنسيج فول الصويا والتوفو، لكن السؤال هو كيف تم صنع هذه الملابس؟


يتم تحويل الزيوت التي تستخرج من الألياف من خلال عملية متأنية تحافظ على البروتينات الكامنة المغذية، مما يجعلها ذات تأثير لطيف وسلس على الجلد. والنتيجة هي نسيج لين بشكل لا يصدق ويتيح للبشرة القدرة على التنفس، ويسمى quot;هيبوالرجينيكquot;، كما إنه قابل للغسل أيضاً.
وهذه الملابس الجديدة تبدو أنيقة للغاية ومناسبة للإرتداء أيضاً على متن الطائرة أو في المنزل.


تقدم العلامة التجارية أيضاً نسيجاً مثالياً للعناية بالبشرة، إذ تستعير من طقوس كليوباترا للإستحمام بخصائص الحليب المغذي والمرطب.


باستخدام التكنولوجيا الحيوية، يجمع هذا النسيج بين ألياف البروتين في الحليب مع مشروط مصنوع من اللب، والنتيجة هي البديل الطبيعي للتركيبة أي quot;هيبوالرجينيكquot; الحساس والناعم على الجلد.


مجموعة الشتاء تتضمن 65 قطعة للرجال والنساء لملابس مخصصة لليوغا، اللياقة البدنية والرقص الإيقاعي، وهي مصنوعة من أنسجة الموز، الألوة فيرا والخيزران (والآن الحليب وفول الصويا) بألوان متعددة تعطي شعوراً بالراحة الفائقة.
مجموعة العلامة التجارية مصنوعة من مواد الخام مثل نبات الموز وبراعم الخيزران، الزان، الألوة فيرا والقطن العضوي التي تعتبر مثالية لليوغا، اللياقة البدنية والجري.


يذكر أن quot;كاروت بنانا بيتشquot; هي علامة تجارية لملابس واكسسوارات اليوغا المصنوعة من القطن العضوي والمواد القائمة على الاستدامة أو صديقة للبيئة الطبيعية.