اعتمدت الممثلة كورتني كوكس البالغة من العمر 49 عاماً عدة قصات شعر مختلفة على مر السنين، لكن مهما غيرت في مظهرها فإنها سرعان ما تعود الى شعرها الطويل المموج.


وقالت كوكس لموقع quot;MailOnlinequot; انها تريد الحصول على طلة جديدة وتعرف أنها بحاجة إلى تغيير في مظهرها، لكنها لا تعرف حتى الآن ما الذي تريد فعله.


وأضافت: quot;اعتمدت تسريحات عدة على مر السنين ولكن أنا دائماً أعود إلى شعري الطبيعي وطلته المفضلة لدي أي الطويل والمتموجquot;، معتبرة أنه من الطبيعي ان تعود إلى هذه التسريحة في كل مرة لأنها ترتاح بها وتشعر أنها شبيهة بشخصيتها.


أما القصة الأسوأ التي تندم عليها في حياتها فهي الشعر القصير الأشبه بالصبيان الذي إعتمدته في ظهورها بشريط فيديو بروس سبرينغستين عام 1984 لأغنية quot;الرقص في الظلامquot;.


ممثلة مسلسل quot;فريندزquot; الشهير تقول انها تتجنب إستخدام المنتجات الكيميائية وتترك شعرها يجف طبيعياً من دون إستخدام المجفف الكهربائي لكي تحافظ على صحته.


وأضافت: quot;أنا أكره استخدام الكثير من المنتجات على شعري كما اني لا أستخدم المجفف. أنا أميل إلى ترك شعري يجف بشكل طبيعي وأموجه بيدي للحصول على طلة طبيعيةquot;.