أعلنت دار فيرساتشي عن مجموعتها الجديدة لأثاث وديكورات المنازل quot;فيرساتشي هومquot; لخريف وشتاء 2013-2014 التي تتميز بالقوة والجرأة.


المجموعة تمزج بين الطابع التقليدي والحداثة، كما يبدو واضحاً في قطع غرفة الجلوس وغرفة الطعام، في حين إتسمت غرفة النوم بلمسات داكنة أكثر حضرية.


quot;فيرساتشي أكثر من مجرد إسم، إنه اسلوب حياة. هذه المجموعة أشبه بتجربة متكاملة في عالم متألق، فكل قطعة تختصر مبادئ وتراث فيرساتشي وتجعل كل غرفة من المنزل أشبه بعالم مميز وجريءquot; قالت دوناتيلا فيرساتشي عن مجموعة فيرساتشي هوم.


تتألف المجموعة من قطع الأثاث وأوراق الجدران لكل غرف المنزل، وتمتزج فيها تقاليد الدار العريقة مع جاذبية quot;فيرساتشيquot; المستقبلية المعروفة بالجرأة والشجاعة.


وتبرز أفكار ومبادئ quot;فيرساتشيquot; الأيقونية من خلال المجموعة، لا سيما نمط quot;سيغنيتشرquot; المعروف بتفصيله المعدني الذهبي الذي يظهر واضحاً على قطع الأثاث كالكنبات، الطاولات، الكراسي والأكسسوارات.


أما تصميم quot;الباروكوquot; الشهير من العلامة التجارية، فيظهر بوضوح على جوانب الكنبات المذهبة وثلاثية الأبعاد، كما أن الطاولات والكراسي ذات الذراعين زينت أيضاً برمز quot;فيرساتشيquot; اليوناني.