تغذي هذه المجموعة خزانة المرأة، بتصاميمها الواقعية والمعاصرة من أجل إطلالات تناسب تلك السيدة الكوسموبوليتية التي تقطن في المدينة وتعمل بجهد.

_______________________________


تزخر التصاميم، التي أطلقتها علامة quot;ماسيمو دوتي- Massimo Dutti quot;، بأساليب خياطة راقية ودقيقة، تفتح معها آفاقاً جديدة بفضل إستخدام أقمشة ذات ملامس متعددة تضفي مزيجاً غنياً على الألوان والقصّات.
وقد جاءت المجموعة الخاصة بموسم خريف وشتاء 2013 /2014 ، ضمن مجموعات عدّة لتتلاءم مع كافة الشخصيات النسائية:

فمجموعة quot;أفنيو موتانيquot; تمنح إحساساً منعشاً، وتتجلى فيها الأناقة الباريسية عبر مزيج من تدرجات الازرق: من الفاتح الى الداكن، بالاضافة الى الرمادي والأبيض المائل الى البيج.
وهذه التدرجات اللونية تبدو أنثوية للغاية مع بعض القطع الرومنسية التي تحاكي الموضة الغابرة بالإضافة الى حضور قوي لسروال الدنيم من أجل الحصول على لمسة عصرية.

أما مجموعة quot;فيا مونتي نابوليونيهquot; فتبدو وفية للماضي، تربطها به أواصر متينة. وإستخدام الاخضر الكاكي يضيف الى أجسام النساء شيئاً من الأناقة الكاجوال، فيما الفساتين المليئة بالرسوم المطبوعة، القمصان المخرمة والسراويل المغسولة تتناسب بعضها مع بعض.

أما في مجموعة quot;تريبيكاquot; فيتصدر الرمادي والكاميل ألوان المجموعة. يبدوان مثاليين معاً وكأنهما غير قابلين للإنفصال ويعكسان على نحو استثنائي جو مانهاتن، تلك المدينة التي تزخر بأفضل الملاهي وصالات العرض والمطاعم وأكثرها تميزاً.م لابس أنيقة تمتاز دوماً بجودة عالية، فيما الحرير والدانتيل يمنحان لمسة أنثوية وبوهيمية.

وتماماً كما ترمز مجموعة quot;تشيلسيquot;، تأتي القصات نظيفة وتبرز بفضل تشكيلة ألوان يتصدرها الازرق الداكن والكاميل، معاً الى جانب لون الكاراميل.
مجموعة مدينية تتميز فيها الملابس بتفاصيلها خصوصاً في ما يتعلّق بالمعاطف والازرار التي تحمل رموزاً، الكنزات المضفرة والمعاطف الخالية من الياقات، بالاضافة الى القمصان الرقيقة الحمراء، هذا اللون الذي يرمز الى المدينة. وتهيمن الرسوم المطبوعة على القمصان والسراويل والسترات.