كرّمت جمعية الإلكترونيات الاستهلاكية (CEA) شركة quot;إل جي إلكترونيكسquot; لتميّزها في التصميم والتكنولوجيا، وذلك بمنحها 15 جائزة مرموقة من جوائز الابتكار لمعرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2014، بما فيها جائزة quot;أفضل الابتكاراتquot; في فئة أجهزة عرض الفيديو عن تلفزيون quot;إل جيquot; المنحني ألترا فائق الوضوح HD TV بتقنية OLED قياس 77 بوصة.

وفازت أيضاً منتجات الترفيه المنزلي والأجهزة المنزلية والهواتف المتنقلة من quot;إل جي إلكترونيكسquot; بجوائز معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES للابتكار في 10 فئات شديدة التنافسية هي: أجهزة عرض الفيديو، والتصميم الصديق للبيئة والتقنيات المستدامة، والتصوير الرقمي، والبرمجيات وتطبيقات الهواتف المتنقلة، والأجهزة المنزلية السمعية والبصرية، وملحقات الحاسوب، ومعدات الحاسوب ومكوناته، والاستدامة البيئية، والأجهزة المنزلية، والهواتف اللاسلكية.

ويجسّد تلفاز quot;إل جيquot; المنحني ألترا فائق الوضوح HD TV بتقنية OLED قياس 77 بوصة التزام الشركة بالريادة والتفوق في فئة أجهزة التلفزيون الفاخرة؛ حيث يجمع هذا الجهاز بين مزايا شاشة OLED مثل النحافة الفائقة ونسبة التباين اللانهائية وبين تقنية الوضوح الفائق مع دقّة تزيد بأربعة أضعاف عن الجيل السابق، ما يجعل هذه الشاشة العملاقة المذهلة ذروة تقنيات الترفيه المنزلي. وتمتاز هذه الشاشة الضخمة بسطح مقعّر يشبه شاشات السينما ويوفّر تغطية أكبر لمجال رؤية المشاهد بالمقارنة مع الشاشات المسطحة التقليدية. وستكون هذه الشاشة عند طرحها في العام 2014 إضافة نوعيّة وتسير على خطى نجاح فئة 55 بوصة من أجهزة تلفزيونات quot;إل جيquot; المنحنية فائقة الوضوح بتقنية OLED.