في موسم الأعياد، لا توجد هدية مثالية أفضل من زجاجة عطر برائحة غنية ومثيرة. لهذه المناسبات، نعرض بعض الخيارات المناسبة لتقديمها كهدايا:

_________________________________________


دولتشي آند غابانا
دولتشي آند غابانا تحتضن فرحة موسم الأعياد ومتعة تبادل الهدايا الجميلة مع العائلة والأصدقاء والأحباء، فصممت زجاجة بطبعة محدودة لعطر (ذا ون اند ذا ون) الرجالي إلى جانب مجموعة quot;فيلفيتquot; و quot;سيسيليانquot; المميزة.
عطر (ذا ون اند ذا ون) الحصري لعطلة عام 2013، هو طبعة محدودة من دولتشي آند غابانا يمزج بين عطر الزهور الشرقية الغنية مع القليل من التألق والحداثة في نفحات من البرغموت والمندرين الحريف، جنبا إلى جنب مع الليتشي والخوخ. ويتميز العطر بقاعدة عميقة من الفانيليا الغنية والمسك السلس.


غوتشي
الذهب هو لون الإحتفالات، سواء في زينة النجوم والأضواء والحلي. لكنه أيضاً لون quot;غوتشيquot; الذي يغلف كل أعمال هذه الدار من واجهات المحلات والتغليف ومجموعات المجوهرات البراقة.
عطر quot;غوتشي غيلتيquot; هو في حد ذاته قطعة زينة ثمينة من الذهب عيار 24 قيراطاً، الذي يجعله تحفة فنية لا تقاوم. هذه الزجاجة الأنثوية بعطرها والفاهرة بزجاجتها تضفي المزيد من الفخامة والفرح على موسم الاعياد.


بوس
عطر بوس للمرأة (بوس نوي بور فام) هو مزيج من الحيوية والفخامة يجمع بين الخوخ الأبيض، الياسمين والبنفسج الأبيض، مع قاعدة خشب الصندل الحسية. ويمثل هذا العطر المرأة المتألقة جمالاً غوينيث بالترو.