تتباهى ساعة quot;لا غراند كلاسيك دي لونجين 100 دياموندزquot; بجميع مواصفات التصاميم الأصلية لهذه المجموعة الرمزية. أما اليوم فهي تدمج الأناقة الكلاسيكية للساعات الرقيقة جداً مع بريق 100 ماسة فاخرة.


هذه الساعات الجديدة من دار الساعات الفاخرة تتوجه إلى السيدات اللواتي تقدرن الأناقة الخالدة مع لمسة من الرقة والبريق.


تجسيداً لروح التقليد الخاصة بتصاميم لونجين الاولى، قدمت الدار مجموعة quot;لا غراند كلاسيك دي لونجينquot; للمرة الاولى سنة 1992. ومنذ ذلك الحين، أصبحت هذه الساعات بالنسبة إلى لونجين، رمز الأناقة الكلاسيكية وهي تحظى بشعبية واسعة في جميع أنحاء العالم.


جزء كبير من جاذبية ساعة quot;لا غراند كلاسيك دي لونجينquot; يكمن في علبتها بالغة الرقة بحيث تبلغ سماكة الساعات الجديدة 4.60 ملم فقط. وقد تحققت هذه الجاذبية من خلال التصميم الخاص للعلبة والذي سجلته لونجين بصورة عرضية في حين تدمج خلفيتها عروات التوصيل بالسوار.


ولمزيد من الفخامة، تم ترصيع هذه الساعات المتألقة بواسطة مائة ماسة من أجود أنواع الماس (Top Wesselton VVS) تتوزع حول الإطار مع 12 مؤشر ماسي على الميناء المصنوع من الفولاذ والمجهز بحركة كوارتز.


تأتي هذه الساعات مع سوار من جلد التمساح الاسود المزود بمشبك أو مع سوار معدني مع مشبك قابل للطي بإحكام وآلية للفتح تعمل بأزرار إنضغاطية.