كشفت دار لونجين عن ساعة لونجين هريتاج 1968 التي تتميز بتصميمها الأنيق والعصري. هذه الساعة الجديدة، المتوفرة في حجمين ومصنوعة من مادتين مختلفتين، تمثل إضافة أخرى إلى خط quot;هريتاجquot; وتقدم لمستخدمها رحلة عبر الزمن.

إستوحت الدار المواصفات الجمالية الجريئة للساعة من المجموعات الموجودة فى متحف لونجين. ومن بين الساعات الاستثنائية المعروضة في المتحف، ساعة مربعة الشكل يعود تاريخها إلى عام 1968، والتي شكلت مصدر إلهام لهذا التصميم الجديد.


يعرض الميناء الرمادي المصقول بالفرشاة أعداداً رومانية مطلية بالأسود بدقة، ومفتاحاً زمنياً يحيط بالجزء الخارجي للساعة. ويحاكي خط رفيع من الورنيش الاسود الموجود على عقربي الساعات والدقائق، الخطوط على الأعداد ما يضفي تناقضاً دقيقاً.


ومع أن العلبة مربعة الشكل تبدو للوهلة الأولى أكثر كلاسيكية، تعكس ساعة لونجين هريتاج 1968 جانبية مثيرة للاهتمام مع الزجاج المشطوف بعض الشيء والذي يبرز عند الوسط.


إضافة إلى ذلك، أضيفت إلى الساعة فتحة التاريخ بشكلها شبه المنحرف، ما يعكس طابعاً عصرياً أنيقاً يتناقض مع خطوط العلبة الأكثر صرامة، إلى جانب سوار أنيق من جلد التمساح لمزيد من الفخامة.