إستضافت علامة كالفن كلاين حدثاً حصرياً بالتعاون مع ويبستر وصندوق quot;آرت برودكشنquot;، مؤخراً في ميامي، للإحتفال بوصول العلامة التجارية في متاجر التجزئة الفاخرة.


إستضاف هذا الحدث مدير كالفن كلاين الإبداعي للملابس النسائية، فرانسيسكو كوستا، والفنانة ريان مكغينلي، والمؤسسة المشاركة لصندوق quot;آرت برودكشنquot; ايفون فياريال والمخرج كيسي فريمونت.


وخصيصاً للمناسبة، صنع مكغينلي طبعة محدودة من قمصان كالفن كلاين القطنية، وستعود جميع عائدات مبيعاتها إلى صندوق quot;آرت برودكشنquot;.


لهذا الحدث، مجموعة كالفن كلاين كانت خياراً لكل من فياريال، فريمونت، مكغينلي، اليساندرا أمبروسيو، ياندرا ميدين، زاني غولمان، ليزا ماري فرنانديز، شيريل شوارتز وأنجيلا يستواتر، وكل هذه القطع تم تصميمها على يد كوستا.


وشملت لائحة الضيوف أسماء بارزة في الحضور: جيريمي كوست، تود إيبرلي، كايل ديوودي، ستيفانو تونشي، سيسيليا دين، ديزيريه روجرز، جول ماكلو، جيمي وبيتينا برينتس، شارون هروتز، فابيولا بيراكاسا، ديريك بلاسبيرغ، هارلي فييرا نيوتن، تشيلسي ليلاند، ثيوفيلوس لندن، اندريه بالاش، ايمي ساكو، هاري برانت، جولي هندرسون وميشيل هيكس.


لأول مرة، ستكون تصاميم كالفن كلاين متوفرة في كل متاجر ذا وبستر في ميامي وفي محلات بال هاربور. وصمم كوستا تشكيلة حصرية من الصور الظلية بالإضافة إلى قطع مميزة من quot;ريزورتquot;، إذ تم تحسين هذه المجموعة من خلال إستخدام اقمشة أخف وزناً وأكثر إشراقاً، وتتألف من السراويل والتنانير وغيرها.


لهذا الموسم، كانت ملابس كوستا مستوحاة من لوحة جريئة من الألوان التي رآها في استوديو إلسوورث كيلي عندما زار الفنان في وقت سابق من العام، وهي تجمع بين كلاسيكية تدرجات الأسود، الابيض والبني مع ظلال عميقة من السرخس، الأزرق، الأصفر الغامق والأحمر الناري.


وتشمل المجموعة أيضاً الصنادل وحقائب اليد وغيرها من الاكسسوارات المميزة التي ستكون متوفرة في محلات وبسترز.