المغنية العالمية والمثيرة للجدل ليدي غاغا سوف تكون الوجه الذي يمثل دار فيرساتشي في الحملة الإعلانية لموسم ربيع وصيف 2014، بحيث ستكون هذه المرة الأولى على الإطلاق التي تظهر فيها ليدي غاغا في إعلان لدار أزياء.


من المفترض أن تظهر ليدي غاغا في مجموعة من الصور التقطها ميرت ألاس وماركوس بيغوت في لندن، وهي ترتدي قطعاً من مجموعة الأزياء الجاهزة والأكسسوارات لربيع وصيف 2014.


وفي هذه الصور، تظهر ليدي غاغا متكئة على أثاث فاخر فيما يتدلى شعرها الطويل بلون الأشقر البلاتين. وتبرز الحملة الإعلانية كيف تلتقط ليدي غاغا جوهر فرساتشي بإمتياز: فهي خلاقة، تميل الى التجارب والمجازفة ولا تعرف الخوف.


تظهر ليدي غاغا وهي تحمل حقيبة quot;سيغناتورquot; التي أعيد تحديثها من خلال ألوان جديدة وتم تعزيزها بسلسلة فضية على حزام الكتف، بالإضافة الى حقيبة بالازو الجديدة التي أطلقت في سياق عرض ربيع وصيف 2014.

هذه الحملة الإعلانية تؤكد على الصداقة الدائمة بين دوناتيلا فيرساتشي وليدي غاغا التي بدأت حين لبست ليدي غاغا قطعاً من أرشيف فيرساتشي في الفيديو الموسيقي لأغنية quot;إيدج أوف غلوريquot;، كما عنونت مؤخراً إحدى الأغاني في ألبومها الجديد بإسم quot;دوناتيلاquot; التي قالت: quot;أنا فخورة بأن تكون صديقتي ليدي غاغا وجه حملة فيرساتشي الإعلانية الجديدة. أردت أن ألتقط جمالها الحقيقي وأسلوبها الفريد في صور أنيقة وجذابة. أنا أعتبرها فرداً من العائلة، وهي تجسد سمات فيرساتشي الجوهريةquot;.