عارضة الأزياء الفاتنة والممثلة تالولاه هارليتش تحدثت عن الأساسيات والقواعد التي تتبعها في حياتها والتي تساعدها على أن تظهر وتشعر بأفضل شكل ممكن.


quot;بعد أن أتبعت الكثير من الحميات الغذائية الصارمة، وجدت أن وزني لا ينقص ولا أصل إلى النتيجة التي أرغب بها، كما اني عانيت من نقص في الطاقة ومشاكل في الجلد. أما اليوم، فقد توصلت إلى أن الحمية النباتية قليلة الدسم هي الأفضل بالنسبة ليquot;، تقول هارليتش.


هذا يعني أنها تتجنب اللحوم والألبان والملح لأنها تتسبب بإنتفاخ الجسم، فتقول انها تفضل تناول السمك المشوي مع الأرز بالخضار، لأن حميتها تعتمد على مبدأ رئيسي وهي أن تتناول الطعام النظيف قدر الإمكان.


وتقول تالولاه ان الرياضة والتمارين تساعدها في الحفاظ على النشاط والمعنويات المرتفعة، لا سيما اليوغا التي تعتبرها إرتباطاً روحياً لتنقية التفكير والحفاظ على الصحة المثلىquot;.


هارليتش تأخذ إثنين من الدروس أسبوعياً ndash; تدريب التاباتا الذي يعمل على تكييف القلب والأوعية الدموية، وتمارين نحت الجسم في صالة (اكوينوكس) الرياضية في لندن هذا إضافة الى اليوغا والبيلاتيس مرة واحدة في الأسبوع على الأقل.


قبل النوم، تستمع هارليتش أحياناً إلى أشرطة التأمل، فتقول: quot;أرسل أحدهم هذه الأشرطة لي ذات مرة، وهي للمعلم رام داس (معلم روحي أميركي) وقد ساعدتني في تخطي مرحلة إنفصاليquot;.


وفي حين انها تشدد على أن النظام الصحي هو أفضل منشِّط، إلا أنها تعترف أن quot;قيادة سيارة مسرعة أحياناً والإستماع إلى بعض الهيب هوب ينجح لعلاج أشياء كثيرةquot;.


الضروريات لدى تالولاه:
- مراجعة طبيبة الجلد الخاصة بها وإستخدام الكريمات المنظفة والمغذية البسيطة جداً.
- تيريزا تارمي امرأة تجترح المعجزات وهي خبيرة في إستخدام الليزر، لذا تخضع للعلاج بالضوء ثلاثة أيام في الأسبوع لديها.
- هي من محبي كافة العلاجات البديلة لكن لا بد من إيجاد أفضل الممارسين. بعد عملية جراحية في الركبة، ذهبت إلى مركز للوخز بالإبر في نيويورك للشفاء.
- لا تهمل تقليم أظافرها والإعتناء بيديها.
- تختار عادة الطلة العصرية والهادئة، ترتدي الكثير من السراويل وتفضل القوام على الألوان. لا تحب النقشات لأنها تشعر أنها تزول وتنطفئ موضتها بسرعة. هي وفية لعلامة quot;نايكيquot; في القلب والروح - من الأحذية الرياضية إلى ما تختاره في جلسات التصوير.
- تقرأ دائماً عن إزالة السموم وتحب العصائر الباردة.