يحظى عطر مصمم الأزياء العالمي إيلي صعب، والذي يحمل إسم quot;إيلي صعب لو بارفان لو دي بارفان انتنسquot; بنجاح كبير منذ إطلاقه في عام 2011. وللسنة الثانية على التوالي، يفوز العطر بجائزة أفضل عطر نسائي عالمي راقٍ خلال حفلة توزيع الجوائز المرموقة FIFI العربية، التي أقيمت في فندق كونراد في دبي.


تجدر الإشارة إلى أن عطر المصمم اللبناني الشهير لقي نجاحاً باهراً وفاز بعدة جوائز في ألمانيا، بريطانيا وباريس. ويشهد فوز العطر بهذه الجائزة للسنة الثانية على التوالي، على النجاح اللامع الذي أحرزته هذه المجموعة، في هذه المنطقة وغيرها من العالم.


وحصل عطر ايلي صعب على جوائز في حفل توزيع جوائز DUFTSTARS ألمانيا العام الماضي منها جائزة quot;أفضل العطورquot; التي أطلقت في عام 2011 و quot;أفضل حملة إعلانيةquot;.


وحصل العطر أيضاً على جائزة quot;أفضل عطر جديد للمرأةquot;، وكذلك quot;أفضل إعلان لعطر نسائيquot; في أيار/ مايو 2012 في حفل توزيع جوائز FIFI في المملكة المتحدة.


وإستمر هذا النجاح في يونيو/حزيران مع جائزة quot;أفضل العطور للمرأةquot; في حفل توزيع جوائز فيفي في باريس، تليها quot;أفضل زجاجة عطر للمرأةquot; و quot;أفضل حملة إعلانية لعطر نسائيquot;.