يبدو أن مستخدمي Pinterest (بينتيريست) في العام 2013 قد جن جنونهم بأزياء فيكتوريا بيكهام وجيني باكهام، إذ عبروا عن إعجابهم بأناقة السيدتين عبر هذا الموقع.


نحن نعلم بالفعل أن شانيل هي العلامة التجارية الأكثر رواجاً في جميع أنحاء العالم، لكن ماذا عن المملكة المتحدة؟


مصممة الزفاف البريطانية وجيني باكهام ndash; وهي الوجهة المفضلة لدوقة كامبريدج ndash; حصلت على معظم التعليقات على بينتيريست، لا سيما فستان quot;ايسميquot; الذي صممته ضمن مجموعة 2013 لفساتين الزفاف، مما جعلها المصممة الأكثر شهرة في بريطانيا في هذا المجال.


أما النجمة الأكثر رواجاً على الموقع فكانت المصممة المميزة ومغنية البوب السابقة فيكتوريا بيكهام التي تصدرت لائحة أهم مصممي الأزياء حول العالم.


في الصورة تظهر بيكهام وهي ترتدي سروالاً من الجينز وسترة صوفية باللون البترولي أو الكحلي وهي تتأبط حقيبة يد من تصميمها يبلغ ثمنها 1300 جنيه استرليني، مما أثار إعجاب مستخدمي موقع بينتيريست الذين أعادوا نشر الصورة آلاف المرات.


هذا بالنسبة للملابس، أما عندما يتعلق الأمر بالأحذية، فإن المشاهير هذا العام لجأوا إلى الطلة المريحة خلال فصل الصيف، من ضمنها الصنادل المفتوحة ولا سيما الصنادل ذات طبعة جلد النمر.


الصندل الذي تنتعله الممثلة راشيل بيلسون في الصورة التي إلتقطت في يونيو/حزيران 2013، هو نتيجة لتعاونها مع ستيف مادن والمصمم نيكول تشافيز لموقع ShoeMint .


صندل quot;بريدجتquot; طبعة النمر يبلغ ثمنه 80 دولار وهو مناسب لعاشقات الموضة اللواتي يبحثن عن كل ما هو مميز.