انضمت المغنية ريهانا الى لائحة النجوم الذين يملكون خطوطاً للأزياء خاصة بهم، حيث خطت خطواتها الاولى في عالم الموضة، فقدمت مجموعة تعكس أسلوبها الذي يمزج بين موضة الشارع والإثارة، وذلك بالتعاون مع سلسلة المتاجر البريطانية quot;ريفر ايلاندquot;.

___________________________________________

كان الكثيرون حول العالمينتظرون بترقب العرض الأول لمجموعة أزياء ريهانا، الذي أقيم على هامش أسبوع الموضة في لندن، وكانت الازياء متناسقة مع ما ترتديه النجمة التي تحلم الكثير من الشابات أن يظهرن مثلها.

وقالت ريهانا في مؤتمر صحفي قبل العرض إن مجموعتها الجديدة موجهة للشابات المثيرات اللواتي يتمتعن بشخصية ناضجة وكاملة.


وتضمنت مجموعة ريهانا الجديدة تصاميم مميزة تتراوح بين السترات الضيقة والسراويل الطويلة، إلى جانب الفساتين المميزة بشقها الجانبي الطويل حتى الفخذ، والأحذية العالية، لمزيد من الإثارة.


كما تضمنت المجموعة أيضاً فساتين الساتان، التنانير، السترات الضيقة والقمصان القطنية المزودة بقبعة، بالإضافة الى الصنادل الرفيعة وأحذية الكاحل، والسترات المعقودة عند الخصر، وهي الطلة التي تشتهر بها ريهانا، وغيرها من التفاصيل.


وقدمت المغنية الشابة أيضاً مجموعة من السترات الجلدية، والفساتين الطويلة والأحذية العالية المستوحاة من الطلة العسكرية، وغيرها من التصاميم التي صنعت 200 نسخة من كل قطعة فيها.


مجموعة الربيع تتميز بالألوان الأحادية مثل البيج، الزيتي وأضواء النيون، بينما تتألف مجموعة الصيف بالألوان الفاقعة، طباعات الورود والصبغات المميزة.


وقد قدمت العارضات العرض على مدرجات مختلفة المستويات، وإختالت العارضات على وقع أنغام موسيقى الهيب هوب.


وفي ختام الحفل أطلّت ريهانا لإلقاء التحية على الحضور وهي ترتدي فستاناً قصيراً أسود اللون، زيّنته بعقد لامع ومجموعة من الأساور.