باشر طيران الامارات رحلاته الى جزيرة فوكيت التايلندية بهدف تعزيز الاقبال السياحي الخليجي الى تلك المنطقة التي تعجّ بالشواطئ الخلابة والجزر الساحلية المقابلة، وهي مجهزة بفنادق فاخرة وملاهٍ ليلية نابضة بالحياة ومثالية للسياحة العائلية.


تفتح فوكيت تايلاند آفاقًا جديدة للمصطافين من دول مجلس التعاون الخليجي مع وسائل الخطوط الجوية الجديدة الملائمة إلى فوكيت، والتي تعرضها شركات طيران الخليج لتفتح أفقًا للوصول إلى جزيرة الجنة الاستوائية التايلندية للمصطافين في شتى أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي.

وأطلق طيران الإمارات رحلات جوية يومية مباشرة من دبي إلى فوكيت في شهر كانون الأول (ديسمبر)، بالاشتراك مع خدمات الاتحاد اليومية من أبو ظبي، والتي تدار برمزها المشترك الخاص مع طيران برلين والخطوط الجوية القطرية يوميًا من الدوحة عبر كوالالمبور.

يعكس نمو هذه الخدماتالجاذبية السياحيةلجزيرة فوكيت في دول مجلس التعاون الخليجي كوجهة سياحية توفر كل شيء، بدءاً من الشواطئ الخلابة والجزر الساحلية المقابلة وملعب غولف من طراز عالمي، وأماكن الإقامة الفاخرة والأماكن الليلية النابضة بالحياة.

يعتبر منتجع لاغونا فوكيت في طليعة المعالم الجذابة في الجزيرة، وهو أرقى المنتجعات الآسيوية السياحية المتكاملة في آسيا، والذي احتفل السنة الماضية بالذكرى الخامسة والعشرين له ويواصل اجتذاب أجيال جديدة من المصطافين مع جاذبية سياحية مبتكرة للعائلات والباحثين عن المغامرة على حد سواء.

يمتد المنتجع على مساحة 1000 فدان من حدائق المتنزهات الاستوائية على شاطئ البحر على الساحل الشمالي الغربي للجزيرة، ويبعد مسافة 30 دقيقة فقط عن مطار فوكيت الدولي، كما أن منتجع لاغونا فوكيت هو ملعب مترامي الأطراف ويضم 9 من الفنادق الفخمة والفيلّات المميزة المترابطة عبر أساطيل من السفن العابرة المائية والحافلات، كما يحتوي على ملعب غولف متكامل بـ 18 حفرة، وخمسة منتجعات صحية quot;سباquot; على مستوى عالمي، وبوتيك تسوق وصالة زفاف بواجهة بحرية ذات جدران زجاجية فريدة من نوعها.

كما أن المنتجع يشتهر على الصعيد الدولي بسباقات الماراثون من الدرجة الأولى وسباقات ترايثلون التي تجذب كل سنة أعداداً متزايدة من رياضيي سباقات التحمل من دول مجلس التعاون الخليجي ndash; يشمل ذلك لاعب الترايثلون المحترف فارس السلطان من أبو ظبي الذي خاض منافسة أيرونمان 70.30 عام 2011 في لاغونا فوكيت.