تطرح شركة quot;rdquo;بي إم دبليوrdquo; quot; الطراز الجديد من سيارتها M6 غران كوبيه في الأسواق خلال الشهر الحالي، وهي سيارة من المتوقع أن تجذب الكثير من محبي الشكل الرياضي والمحرك القوي.


أعلنت مجموعة rdquo;بي إم دبليوrdquo; أنها ستكشف النقاب عن سياراتها M6 غران كوبيه الجديدة كلياً، وهي الطراز الثالث من سيارات rdquo;بي إم دبليوrdquo; M6 العالية الأداء ذات التصميم الجديد والمختلف بأربعة أبواب، في شهر آذار (مارس) الحالي في معرض جنيف الدولي الثالث والثمانين للسيارات. من المتوقع أن يصبح هذا العضو الجديد من عائلة M6 في صالات العرض في الشرق الأوسط بحلول أواسط السنة، ولا شكّ في أن هذا الطراز سيستقطب الحشود في المعرض بفضل مزايا أداء سيارات M التي اعتدناها من rdquo;بي إم دبليوrdquo; مع لمسات إضافية من الجاذبية. وشأنها شأن طرازَي rdquo;بي إم دبليوrdquo; M6 المكشوفة وM6 كوبيه اللذان أطلِقا السنة الماضية، من المتوقع أن تجذب M6 غران كوبيه الكثير من الراغبين في شكلها الرياضي ومحرّكهاعالي الدوران مع جهازَي تيربو M TwinPower Turbo ليولّد 560 حصاناً.

ومع تفاصيل M التصميمية المطورة تكتسب السيارة مظهراً أكثر رياضية وقدرة. وتشمل هذه التفاصيل مجموعة المصابيح الأمامية، والشبك الأمامي بتصميم جديد من فئة M الذي يحمل علامة M6، وعجلات مصنوعة من السبائك الخفيفة من فئة M قياس 17 و18 بوصة. وستعرض مجموعة quot;rdquo;بي إم دبليوrdquo; quot; في معرض جنيف ايضاً سيارة rdquo;بي إم دبليوrdquo; الفئة الثالثة غران توريزمو، التي تتميّز بالرحابة والمزايا العملية في شكل جميل وجذاب، والسيارتين المبتكرتين rdquo;بي إم دبليوrdquo; i3 و rdquo;بي إم دبليوrdquo; i8، و rdquo;بي إم دبليوrdquo; Concept Active Tourer التي تجمع الراحة مع الديناميكية والأسلوب اللافت.