أماطت شركة مازيراتي النقاب عن سيارتها المحدثة quot;غران توريزمو إم-سي سترادالquot;، وقد أضيفت إليها مقعدين إضافيين، لتكون بأربعة مقاعد، وأضيفت لها تعديلات بسيطة.


ينتظر أن يكون أول ظهور لسيارة في مازيراتي غران توريزمو إم سي سترادال معرض جنيف للسيارات المقرر أن ينطلق في السابع من آذار (مارس) الحالي . وكان التغير الأبرز هو إضافة مقعدين خلفيين، رغم أن باقي موديلات غران توريزمو مصممة أصلاً بأربعة مقاعد، وبينما لا توجد مقاعد خلفية بموديل إم سي سترادال الحالي، الأكثر اتساماً بالطابع الرياضي، لتخفيف الوزن.
ولم تشهد تلك السيارة الجديدة سوى بضعة تغييرات تحسينية، حيث أضيف غطاء جديد للمحرك من ألياف الكربون يحتوي على مدخل هواء مركزي وعجلات مقاس 20 بوصة وناشر خلفي على شكل قرص. وضمت قمرة القيادة مجموعة من المواد المحدثة.

وتخرج القوة من نفس محرك البنزين V8 الذي تبلغ سعته 4,7 لتر، والذي تم ضبطه عام 2012 لكي يُخرِج قوة قدرها 454 حصان ويُحسِّن استهلاك الوقود وانبعاثات غاز ثاني أكسيد الكربون. وبات من المقرر أن تحل تلك السيارة الجديدة محل السيارة الحالية المزودة بمقعدين حين يتم طرحها للبيع خلال فصل الصيف القادم. ومع أنه لم يتم الإعلان بعد عن الأسعار، إلا أنه من المحتمل أن تأتي تلك السيارة الجديدة بزيادة صغيرة عن سعر السيارة الحالية الذي يقدر بـ 109995 جنيه إسترليني.