في الإستفتاء الذي وجهته إيلاف للرجال فقط، خلال شهر، حول المرأة التي يرغبون فيها، احتلت النجمة جينيفر لورنس المرتبة الأولى بنحو 43,55 في المئة من الأصوات، وحلّت النجمتان كاترينا بودن ثانية بنسبة 36,94 في المئة، وميلا كونيس ثالثة بنسبة 19,52 في المئة.

___________________________________


لمحة عن حياة النجمة جينيفر لورنس صاحبة اللقب الجديد:

ممثلة أميركيةشابة ولدت في 15أغسطس من العام 1990 ، رشحت للفوز بجوائز أوسكار لمرات عديدة وحازت على جوائز منها : Screen actors Guild Award ، Golden Globe Award و IndependenSpirit Award وغيرها كأفضل ممثلة، وذلك عن أدوار مختلفة. وفي سن العشرين كانت ثاني أصغر ممثلة تترشح لنيل جوائز أوسكار.

عاشت طفولتهافي ولاية كنتاكي الأميركية، وتخرجت من إحدى مدارسها، ولم تتلقَ دروساً في الدراما أو التمثيل. إنما بدأت مسيرتها المهنية من خلال الكوميديا حيث شاركت في سلسلة The Bill Engvall Show التلفزيونية، ثم راحت تشارك في بعض الافلام من خلال أدوار قصيرة كفيلم Golden Party . وفي العام 2008 شاركت في فيلم The Poker House ونالت عن دورها جائزة في مهرجان البندقية السينمائي.


ثم تتالت مشاركاتها في الافلام والمسلسلات، وأبرزها في العام 2010 في Winter's Bone . وفي عام 2012 ، حلت محل النجمة أنجيلينا جولي في فيلم Serena . ونالت مطلع عام 2013 ، جائزة أوسكار كأفضل ممثلة عن دورها في فيلم Silver Linings Playbook .


يقول عنها المدرب الرياضي quot;جو هوريغانquot; الذي أشرف على تدريبها في فيلم The Hunger games عام 2012 ، إنها إمرأة شابة وجسمها يبدو جيداً، لكنها تحتاج الى شدّ عضلاتها ولخسارة بعض الوزن. ولهذه الغاية، خضعت لتمرينات خاصة منها ركوب الدراجة الثابتة واتبعت حمية غذائية تعتمد على البروتينات لأداء دورها في الفيلم.


تقيم جينيفر حالياً في سانتا مونيكا في كاليفورنيا، وأنهت علاقتها العاطفية بالممثل الإنكليزي quot;نيكولاس هولتquot; بشكل ودي في شهر يناير من العام الجاري. وعن حياتها الخاصة، تقول:quot; لا تريد أن تكون علاقتك متداولة في الصحافة، لكن في الوقت نفسه، وهذه قاعدة، كلما حاولت أن تبقيها سرية كلما سعت وسائل الإعلام لجعلها علنيةquot;.

إختارتها دار ديور، لتكون وجهاً إعلانياً لها في اكتوبر 2012 ، وسبق لجينيفر لورنس أن حصلت على المرتبة السادسة في إستفتاء مجلة Maxim لـquot; 100 إمرأة الأكثر إثارة لعام 2012quot; . ونالت لقب quot;صاحبة العينين الأكثر إثارةquot; من قبل فيكتوريا سيكريت عام 2012 أيضاً. كما حصلت على المرتبة الأولى في إستفتاء quot; النساء الـ99 الأكثر رغبة من قبل الرجال لعام 2013 quot; الذي أجرته مجلة AskMen.


وهي اليوم تضيف لقباً جديداً الى ألقابها السابقة هو quot;المرأة الأكثر رغبة من قبل الرجالquot;.