تكثر التساؤلات حول الأسباب التي تقف خلف جمال النجمات وأسرار شبابهن الدائم، حتى يخال للبعض وكأنّ الزمن قد توقف لديهن في سن معينة ولم يعد يجري..

_______________________________

رغم الرغبة التي تراود الجميع في الظهور دوماً بحالة من النضارة والحيوية والشباب، إلا أنه من المستحيل لسوء الحظ العودة بعقارب الساعة إلى الوراء.ومع أن هناك العديد من الطرق التي يمكن الارتكاز عليها للحفاظ على الجمال، لكنها تحتاج إلى كثير من الأموال والجهد، فقد بدأت تنغمس عاشقات الموضة والنجمات الشهيراتهذه الأيام في طرق باهظة وغير تقليدية للحفاظ على جمالهن وتعزيز الطلة التي يظهرن بها.
ولا عجب في أنهن يغدقن آلاف الدولارات على تلك الطرق، خاصة وأن نجمات شهيرات من أمثال فيكتوريا بيكهام، أنجلينا جولي وديمي مور لم تظهر عليهن أي علامة من علامات التقدم في السن منذ ما يقرب من عشرة أعوام. والمميز في تلك الطرق المبتكرة هي أنها تختلف عن الأساليب التقليدية المعروفة.
تابعوا التفاصيل في الموضوع التالي:

حمام إيفيان
تستعين به نجمة التنس الأميركية سيرينا ويليامز، وقيمته للمرة الواحدة 5000 دولار أميركي، وكانت أول واحدة تخوض تجربة ذلك الحمام الذي يُعنى بتجديد البشرة والجسم ويمنحهما حيوية ونضارة، وقد علّقت على ذلك بقولها :quot; شعرت بالفرق منذ الوهلة الأولى، وتبدو المياه نقية للغاية، كما أن إيفيان هي راعية بطولة أميركا المفتوحة للتنس، التي فزت بها طوال السنوات القليلة الماضيةquot;.

تدليك الوجه بسمّ النحل
هي الطريقة التي تستعين بها الأميرة كيت ميدلتون، وتكلفتها 55200 دولار للأوقية الواحدة. وربما وقفت تلك الطريقة وراء المظهر البراق الذي كانت عليه بشرة ميدلتون في ليلة زفافها على الأمير ويليام. ويتم تخفيف السم لجعله أقل إيلاماً، ولا تتم الإستعانة سوى بـ 1 % من الزجاجة بأسرها.

تدليك الوجه ببراز الطيور
تستعين بهذه الطريقة النجمة فيكتوريا بيكهام مرتين شهرياً مقابل 215 دولاراً أميركياً للمرة الواحدة، وهو سر من أسرار الجمال الياباني في العصر البدائي، والذي تستعين به الآن مجموعة من النجمات حول العالم.

العلاج بالعلقة
وهي الطريقة التي تستعين بها النجمة ديمي مور، وتعد واحدة من الأسرار التي تقف وراء لمعان وبريق بشرتها. وتتميز تلك الطريقة بكونها مضادة للتخثر وذات خواص مخدرة تقوم بتمديد الأوعية الدموية وتستخدم في علاج كثير من الأمراض منذ فترة طويلة للغاية في مصر. ويقال إن هذا العلاج يخلص الجسم من السموم ويعمل على زيادة بريق البشرة لا سيما وأنه يتركها مجددة.

الوخز بالحجامة
وهي الطريقة التي تستعين بها النجمة غوينيث بالترو، وهي عبارة عن شكل من أشكال الوخز الصيني القديم الذي يرتكز على أكواب تدفئة زجاجية فوق نقاط مختلفة على الظهر. وهو ما يعمل على تحفيز الدم وتجديد الحواس. كما يعمل ذلك على تخليص الجسم من السموم وإسترخاء الجسم وتوليد الطاقة.