عادت الحياة لتنبعث من جديد، هذا الموسم، على منصة عرض أزياء سبلاش، حيث أقيم عرض لربيع وصيف 2013 ، في مسرح مدينة جميرا، ظهرت فيه تصاميم أنيقة وعملية من الأزياء الرجالية والنسائية بمشاركة فاعلة من المهتمين في مجال الموضة.

كما شارك في العرض نجم بوليوود الشهير سلمان خان ليظهر دعمه لعلامة quot;سبلاشquot;، والتي تعد الموزع الحصري لتصاميم Being Human في المنطقة، وأيضاً لصديقه رازا بيج، الرئيس التنفيذي للعلامة.

وتألقت على منصة العرض مجموعة من 45 عارضاً وعارضة إستعرضوا تصاميم تعود للستينيات وتصاميم Gatsby، Warrior، New Mod، Preppy Resport وSchoolboy الأنيقة، وهي جزء من الإطلالات وخطوط الموضة الرائجة لهذا الموسم.

وقد إستوحى عرض أزياء سبلاش لهذا الموسم أجواءه من الرياضات الجماعية مثل كرة البيسبول والتنس، والرياضات الفردية مثل ركوب الخيل والجري، ووصولاً إلى الرياضات العنيفة كالمصارعة والمبارزة.

وسيطرت على الإطلالات النسائية نقوش وأنماط عكست الخطوط الهندسية والرسومات القبلية ونقوش جلود الزواحف والألوان القزحية.

أما في تشكيلة الملابس الرجالية فقد كان الأسلوب الأوضح والأكثر شعبية لمزج الطابع الرياضي مع خطوط الموضة لهذا الموسم، حيث تألقت المعاطف ذات القبعات بأقمشة الحرير الخفيفة أو قطن الجيرسيه، وجاكيت الجامعة وسترات الفراء كخيارات متميزة.