صدرك يتطلب منكِ العناية تماماً كوجهكِ، لكي يبقى نضراً، ناعماً وجميلاً. ولتتجنبي شيخوخته، ما عليكِ سوى إتباع الطرق التالية:

_____________________________________________

التلاعب فيالوزن
لتحافظي على صدر مشدود وجميل، يجب عليكِ تجنّب زيادة الوزن أو نقصانه بشكل سريع(خارج فترة الحمل وفترة الخصوبة طبعاً). ولتحافظي على صدركِ شاباً بعد إنقطاع الطمث، حاولي التخفيف من إستهلاك ملح الطعام، لمنع إحتباس الماء في الجسم. إستهلكي الخضار والفاكهة الطازجة بوفرة لأنها غنية بمضادات الأكسدة. قللي من تناول القهوة، الشاي والشوكولاتة وركزي على تناول الأطعمةالغنية بالفيتامين B6 المدرة للبول والمفيدة للتوازن الهورموني.

فرك البشرة
تحتاج بشرة الصدر، كبشرة الوجه، للفرك مرة واحدة في الاسبوع من أجل التخلص من الخلايا الميتة وتحسين إمتصاص المستحضرات التي تقوي وتشدّ البشرة حين تطبيقها.
إستخدمي لفرك الصدر، المستحضر الذي تستعملينه عادة لوجهكِ، شرط أن لا يكون مخصصاً للبشرة الدهنية، كي لا يؤدي الى الجفاف.

قناع منزلي
إهرسي قطعة من الافوكاتو الناضجة وأضيفي إليها القليل من زيت اللوز. طبّقي القناع على صدرك مرة واحدة في الأسبوع لمدة 15 دقيقة، ثم أزيليه بواسطة الماء البارد. جففي بواسطة منشفة ناعمة بطريقة الربت، رطّبي البشرة بقطنة مبللة بماء الورد، ثم طبّقي مستحضراً مرطباً.


التغليف بالطحالب البحرية
غنية باليود وتملك الطحالب البحرية تأثيراً منظماً بسبب إحتوائها على الأملاح المعدنية، فتساهم في ترطيب البشرة، تساعد على الإسترخاء والتخلص من مجموعة كبيرة من السموم. لذا فإن تغليف الجسم بالطحالب البحرية، مرة واحدة في الشهر، سوف يساهم في شدّ وترطيب بشرة صدركِ.