أطلقت quot; نيڤيا ديودرنتquot; اليوم مضاد العرق quot;سترس بروتكتquot; Stress Protect في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وهو أحدث مضاد للعرق بتركيبة ثورية أثبتت فعاليتها في الحماية من العرق الناتج عن التوتر.

وبهذا السياق قال الدكتور توماس شميت- روز، من فريق أبحاث مضادات العرق من quot; نيڤياquot; في مدينة هامبورغ الألمانية، معلقاً على هذا المنتج: quot;لا شك أن التوتر يشكّل روتيناً يومياً للناس في المنطقة، سواء كانوا في إجتماع مهم أو مقابلة عمل أو نشاط عائلي ترفيهي. ويمتاز هذا النوع من العرق مقارنة بالعرق الناتج عن الحرارة الزائدة أو المجهود الجسماني، بأنه يبدأ بشكل أسرع ويأخذ رائحة أقوى، مما يجعل من الصعب ضبطه. وقد تم إجراء إختبارات مكثّفة على مضاد العرق rsquo;سترس بروتكتlsquo; من rsquo;نيڤياlsquo; وتعديل تركيبته بحيث يقاوم هذا النوع من العرق، ويضمن حماية معززة. مع rsquo;سترس بروتكتlsquo; من rsquo; نيڤياlsquo;؛
quot;التوتر محتمل، العرق مستحيلquot;.

ويعدّ مضاد العرق quot;سترس بروتكتquot; من quot; نيڤيا quot; المنتج الوحيد المتوفر في الأسواق للمساعدة على مقاومة العرق الناتج عن التوتر، فهو يحتوي على تركيبة مبتكرة تجمع ما بين المواد الفعالة في الحماية من التوتر وخليط من مادة الزنك التي تساهم في تأمين حماية معززة لمدة 48 ساعة من العرق الناجم عن التوتر ومن تشكّل رائحة للجسم.

ويتوافر المنتج بنسختين؛ للرجال والنساء، وقد أثبتت تركيبته فعالية مثالية في اختبارات استخدام المنتج (اختبار Trier Social Stress Test)، حيث أنها تقلّل من العرق بنسبة تصل إلى 85%، كما تخفّض من نسبة تشكّل رائحة للجسم. وعلاوة على ذلك، تحوي التركيبة زيت الأفوكادو الذي يساعد على حماية البشرة تحت الإبطين.