أقامت مجموعة هواة rdquo;مينيrdquo; في لبنان فعالية quot;letrsquo;s rdquo;مينيrdquo;في نسختها الثانية، حيث إنتطلق المشاركون، أصحاب سيارات rdquo;مينيrdquo; في شوارع بيروت نهاية الأسبوع الماضي.


بيروت: تحت شعار quot;كن جريئاً كن rdquo;مينيrdquo;إبتدأت فعالية quot;letrsquo;s rdquo;مينيrdquo;هذا العام في الضبية، حيث انطلق المشاركون في قافلة من سيارات rdquo;مينيrdquo; متوجهين عبر جبال لبنان لمشاهدة عروض خاصّة فنيّة لبعض سيارات rdquo;مينيrdquo; المعدّلة، ثم أكملت المجموعة مسيرتها إلى فاريا لتناول الغداء. أما في فترة ما بعد الظهر، وصل الفريق إلى منطقة الزوق حيث شاركوا في سباق الكارتينغ في Pit stop.

إن مجموعة هواة rdquo;مينيrdquo; في لبنان rdquo;مينيrdquo; Community هو نادٍ غير ربحي يقوم بنشاطات اجتماعية وترفيهية يهدف إلى جمع مالكي سيارات rdquo;مينيrdquo; في لبنان.وتهدف فعالية quot;كنّ جريئاً كنّ rdquo;مينيrdquo;الى دعوة أصحاب سيارات rdquo;مينيrdquo; في لبنان لتمضية يوم ترفيهي، وتشكّل الفعالية فرصة لهؤلاء الهواة لرؤية كافة أفراد عائلة rdquo;مينيrdquo;.

وفي تعليق له عن هذه الفعالية قال السيد إيلي مغامز، رئيس مجموعة هواة rdquo;مينيrdquo; في لبنان: quot; rdquo;مينيrdquo; علامة تجارية مبدعة ونابضة بالحياة يقودها عشاق المغامرة و الحيوية. ولذلك أردنا أن نقدّم فرصة لتجربة متعة قيادة rdquo;مينيrdquo; فضلاً على التشويق الخالص وروح التسابق التي تُعتبر من جوهر طباع هذه السيارة.quot;وأضاف: quot;تم إنشاء مجموعة هواة rdquo;مينيrdquo; لتمكين أصحاب هذه السيارات من التمتع بكلّ ما يمكن لسياراتهم فعله. وكان نجاح فعاليتنا في العام الماضي، محفزاّ لنا لمواصلة المغامرة في 2013. quot;

وفي المحطّة الأخيرة، اجتمع المشاركون في مارينا ضبيّة في أمسية مريحة لتناول العشاء وتبادل الأحاديث ومغامرات اليوم قبل قيادة سياراتهم rdquo;مينيrdquo; للعودة إلى بيروت على طُرقها ذات المناظر الخلابة والمقمرة.