أعلنت هايدي كلوم عن إطلاق مجموعة من القمصان القطنية المصممة خصيصاً لمتاجر quot;كيدز أر أسquot; كجزء من رغبتها في تحفيز الإلهام والإبداع لدى الأطفال، ودعم منظمة quot;save the childrenquot; الخيرية التي تعنى بمساعدة الأطفال المحتاجين.
هذه القمصان القطنية التي تحمل رسومات الوحوش المضحكة المخصصة للأطفال، تم تصميمها من قبل يوهان (6 أعوام) ابن كلوم عارضة الأزياء ذات الشهرة العالمية ووالدة أربعة أطفال.
القمصان متوافرة الآن على الإنترنت وتباع حصراً في متاجر quot;كيدز أر أسquot; بدءاً من مطلع هذا الاسبوع. وبالتزامن مع هذه المبادرة، تبرعت منظمة quot;save the childrenquot; الخيرية بمبلغ 50،000 دولار للمساعدة في دعم الأطفال الصغار في المناطق الفقيرة.
وقالت كلوم: quot;كوالدة لأربعة أطفال، أستوحي تصاميمي دائماً من أطفالي، سواء أكان ذوقهم الفريد في الازياء أو مشاريع الفن المدرسية التي يقومون بتنفيذها أو ببساطة حبهم للحياةquot;.
وأضافت: quot;إبني يوهان البالغ من العمر 6 سنوات مبدع للغاية، ورغبت في دمج تصاميمه الخيالية والمثيرة في مجموعة (توتالي سكرامبشيوس) الخاصة بي. أنا فخورة جداً كأم وكمصممة أزياء بأن أعرض هذه التشكيلةquot;.
quot;كمنظمة مكرسة لتقديم الدعم للأطفال المحتاجين وإلهامهم على الإبداع من خلال الفن، نحن مسرورون بشراكتنا مع كيدز أر أس وهايدي كلومquot;، قال مارك شرايفر، نائب الرئيس الأول للمبادرات الاستراتيجية لمنظمة quot;save the childrenquot; الخيرية.
وأضاف: quot;هذا التبرع السخي الذي قدمته بالتزامن مع إطلاق هذه القمصان ومسابقة (دودل) التي تشجع الأطفال على الرسم والإبداع سوف تساعدنا على مواصلة مهمتنا في مساعدة الأطفال في المناطق الفقيرةquot;.