كشفت المغنية والمصممة البريطانية فيكتوريا بيكهام أنها تتعرى من جميع ملابسها أثناء انغماسها في عملية تصميم ملابس مجموعاتها.

قالت النجمة السابقة في فريق quot;سبايس غيرلز فيكتوريا بيكهام quot; إنها تحاول الموازنة بين عائلتها وحياتها المهنية.وأوضحت بيكهام أنها تستلهم تصميم أزيائها عندما تخلع ملابسها شخصياً. وأوضحت النجمة ذات الـ 39 عاما أنها تناقش الأفكار بداية مع فريق العمل ثم تنفرد مع نفسها للتصميم، وفق ما نقلت عنها صحيفة quot;ذا سانquot;.
وعن عدم تبسمها في الصور قالت :quot;سيظن الجميع أني بقرة، فهذا ما أظنه عندما أرى نفسي مبتسمةquot;.وقالت زوجة لاعب كرة القدم الذي انتقل حديثا لفريق باريس سان جرمان -دايفيد بيكهام- إنها تناضل من أجل الموازنة بين حياتها المهنية والعائلية خصوصاً بعدما رزقت بابنة العام الماضي.
ووصفت حياتها بالفوضوية، موضحة أنها تنظم مواعيدها المهنية بناء على التزاماتها العائلية مع أولادها وزوجها واصفة إياهم بالحدث الأهم.وقالت لإحدى المجلات إن أولادها أهم أولوياتها وأنها تستيقظ باكرا لتذاكر معهم امتحاناتهم قبل أن يهرعوا للمدرسة، وأضافت أنها تنام في وقت متأخر بسبب طفلتها الصغيرة وابنها المراهق بروكلين، الذي يرفض النوم باكرا.