أعلن عملاق الانترنت الأميركي quot;ياهو!quot; عن تحديثه لموقع تشارك الصور quot;فليكرquot; التابع له، في إطار الجهود المبذولة لإنعاش إستراتيجيته واستقطاب جمهور شاب.


نيويورك: قالت ماريسا ماير المديرة العامة ل quot;ياهو!quot; خلال مؤتمر صحافي عقد في نيويورك quot;نريد أن يكون quot;فليكرquot; مجددا أداة رائعةquot;، كاشفة عن شعار الموقع الجديد quot;بيغر، سبكتاكولر أند ويريفرquot;.وشرحت ماريسا ماير أن الموقع بات مزودا quot;بمنصة أكثر حداثةquot; وبأن الصور باتت عالية الدقة ومتوافرة على الشاشات جميعها بفضل تطبيق جديد خاص بالأجهزة العاملة بنظام quot;أندرويدquot;.
وبات الموقع يسمح لكل مستخدم بتخزين quot;ما يوازي 537731 صورة عالية الدقةquot;، مقدما سعة إضافية قدرها ألف جيغاأوكتي، بحسب آدم كاهان أحد المسؤولين عن المنتجات الناشئة وتلك المخصصة للأجهزة المحمولة في quot;ياهو!quot;.

وتسعى quot;ياهو!quot; من خلال المبادرات هذه إلى منافسة موقع quot;إنستغرامquot; لتشارك الصور الذي اشتراه quot;فيسبوكquot; العام الماضي مقابل 747 مليون دولار.وكانت المجموعة الأميركية قد أعلنت في فترة سابقة الاثنين عن شراء موقع المدونات quot;تامبلرquot;، في مقابل 1,1 مليار دولار نقدا.