يرغب كثير من الشباب والرجال الحصول على فرصة لقضاء بعض الوقت مع الجنس اللطيف في أي من الأماكن العامة. ومع هذا، فإن معظمهم لا يزال يجهل حتى الآن الطريقة التي يمكن من خلالها إقناع المرأة بالمواعدة خارج المنزل.
فإذا كنت تسعى الى مواعدة امرأة وتواجهك بعض الصعوبات، إليك بعض الخطوات التي بإمكانها مساعدتك على تحقيق ذلك:

1- عليك أن تعرف ما تريد أن تفعله: حيث يتعيّن على أي رجل أن يكون مستعداً ولديه من الخطط التي تتيح له إمكانية إجراء مقابلة مع امرأة بالخارج. وينصح الخبراء بضرورة أن يكون لدى الرجل ثلاثة أمور يوّد أن يقوم بها وذلك كنوع من أنواع البدائل.

2- حضِّر نفسك لإحتمالية أن يتم رفضك: حيث ينصح بأن يطمح الرجل دوماً في الأفضل وأن يخطط دائماً للأسوأ، وهو ما يعني في تلك الحالة أنها قد لا تشعر بالارتياح إليك.

3- إتصل بها: ويفضل أن تقوم بذلك عبر الهاتف وليس برسالة نصية أو محادثة عبر الفايسبوك أو أي وسيلة أخرى.

4- إستخدم كلمة quot;موعدquot;: فتلك الكلمة تنطوي على معنى أفضل وأجمل وأرقى من مجرد إخطارها بأنك تريد أن تسير معها يداً بيد، كما كنت تميل لأن تفعل في أيام الدراسة.

5- لا تشعر بالكلفة وكن بسيطاً: فأنت في نهاية الأمر تطلب مقابلتها ولا تطلب يدها للزواج. لذا ينصح بعدم تضخيم الأمور والإكتفاء بالاتصال بها وسؤالها عن إمكانية خروجكما سوياً.

6- تابع معها: فلا بد أن تبقى على اتصال بها بعد أن تؤكد معها موعد خروجكما. والمقصود هنا هو أن تتصل بها بين الفترة التي قمتما فيها بتحديد الموعد وبين لقائكما المنتظر.