عندما يدعى المشاهير لحفل يقيمه دار quot;فيرساتشيquot;، فما هو الخيار الأفضل من إرتداء تصاميم هذا الدار المميزة؟

______________________________________


المشاهير إختاروا إرتداء قطع منفيرسوس أو فيرساتشي في الحفل الذي أقيم في وقت سابق من شهر أيار/ مايو 2013 لإطلاق مجموعة JW Anderson لفيرسوس من فيرساتشي:

جايمي كينغ إرتدت سترة باللون الأسود مع تنورة بفتحة على الفخذ مزينة بالدبابيس الذهبية وأكملت الطلة بقميص من الحرير الأزرق والأسود، مع حذاء وحقيبة يد من فيرساتشي.
هارلي فييرا نيوتن إختارت طلتها من مجموعة ربيع وصيف عام 2013، فإرتدت ثوباً أسود اللون مزيناً بالدانتيل عند العنق والتنورة السفلية، وإنتعلت حذاء من فيرساتشي وحقيبة من الدار.

مينا سوفاري إرتدت سروالاً من الجينز مع حقيبة جلدية باللون ذاته مطعمة باللون الذهبي وحملت حقيبة من فيرساتشي أيضاً مزينة بدبوس ذهبي ضخم وحذاء من فيرساتشي.
ميا موريتي إرتدت فستاناً من فيرساتشي من الحرير المطبوع المتعددة الالوان مع سترة مماثلة وإنتعلت حذاء من التصميم ذاته بالون الأسود وحقيبة يد جلدية سوداء اللون مميزة بالدبابيس الذهبية.
كاميل رو إرتدت فستاناً أحمر اللون مع تفاصيل الدبابيس الذهبية التي تمسك بالأكمام واكملت طلتها بحذاء وحقيبة من فيرساتشي.
دارين كريس إرتدى قميصاً بالطبعات البيضاء والسوداء أرفقها مع سترة quot;فيرسوسquot; سوداء اللون وجينز أسود إضافة إلى حذاء وساعة يد من فيرساتشي.
لي ليزارك بدت بفستان مميز بطبعات الأزهار التي تغزوه مع حذاء أسود اللون وسترة جلدية من فيرساتشي.
غوردان نيكول إختار طلته من مجموعة الرجال لربيع وصيف 2013 ، فظهر بقميص مطعم بالأزهار وسترة مطابقة، مع جينز أسود وحذاء لامع من فيرساتشي.
سكاي فيريرا تألقت بفستان من الحرير المميز بطبعة الأفعى مع سروال قصير من فيرساتشي وسترة جلدية سوداء اللون وحذاء باللون ذاته من فيرساتشي.
هايدي كلوم إختارت طلتها من مجموعة فيرساتشي لربيع وصيف عام 2013، وإرتدت فستاناً أسوداً قصيراً مع تدرج من الدانتيل الأسود وحذاء باللون ذاته من فيرساتشي.
ويلا هولاند بدت بفستان قصير مع تفاصيل عند الخصر وأزرار من الذهب مع صندل وحقيبة يد باللون الأسود من فيرساتشي.
جو جوناس إرتدى قميصاً أسوداً يحمل علامة دار فيرساتشي الشهيرة مع سترة سوداء بأكمام ملونة ومزينة بالنقشات، وسروال جينز أسود مع حذاء رياضي باللونين الأسود والأبيض.
هانا سيمون إرتدت من مجموعة فيرساتشي لعام 2013 ، وبدت مذهلة في ثوب كوكتيل أسود بأكمام طويلة مع تدرج الجلد والإضافات ذهبية اللون، وأكملت طلتها بحذاء وحقيبة سوداء اللون من فيرساتشي.
كلوي نورغارد إختارت طلتها من مجموعة فيرساتشي لربيع وصيف 2013 ، فظهرت بفستان باللون البيج الفاتح عاري الكتفين مع حزام وتفاصيل معدنية وأكملت طلتها بصندل فيرساتشي ذهبي اللون.
كيرا تشابلن إرتدت فستاناً بطبعة النمر مع أزرار ذهبية عند الخصر وأكملت طلتها بحذاء أسود وحقيبة يد من اللون ذاته من فيرساتشي.
ميليسا جورج إرتدت بدلة فيرساتشي السوداء، فبدت أنيقة بسروال أسود مع قميص من اللون ذاته وسترة جلدية سوداء أكملتها بحذاء من فيرساتشي وساعة يد ذهبية وسوداء من الدار.
بالوما فايث غرتدت قميصاً مطبوعاً باللون الأسود والذهبي مع تنورة سوداء بكسرات من فيرساتشي وحذاء أسود مع حقيبة باللونين الذهبي والأسود.