أثارت إهتمام عدد كبير من الرجال والنساء حول العالم، لا سيما بعد ظهورها في إحدى الأغنيات المصورة التي أظهرت من خلالها مفاتنها بشكل مثير للإهتمام والحسد!

__________________________________

في خلال وقت قصير جداً، باتت العارضة الأميركية السمراء الفاتنة quot;إميلي راتاجكوسكي - Emily Ratajkowski quot; حلم وشغف ملايين الرجال والنساء حول العالم، بظهورها عارية في فيديو كليب Blurred Lines لروبين ثيكي.


فمن هي هذه العارضة المثيرة؟


ولدت إميلي راتاجكوسكي في 27 نيسان/أبريل من العام 1992 ، نشأت في الولايات المتحدة الأميركية ضمن أسرة أميركية - بولونية.

خارج إطار دراستها وحياتها كفتاة مراهقة أشبه بزهرة ندية، ذات بنية فيزيائية فاتنة، كانت أولى بداياتها في السينما في عمر الـ13 عاماً، حين مشاركتها بفيلم A Year and a Day عام 2005، قبل أن تبدأ مسيرتها في عرض الأزياء في سن الـ17 عاماً.


وبسبب تمتعها بمواصفات جسدية عالية (متر وسبعون سنتمتراً) وإنحناءات مثالية وساحرة، لم تتأخر هذه القنبلة الصغيرة عن الإنفجار، وتصبح محط أنظار الجميع ولا سيما الماركات العالمية لكي تكون وجهاً إعلانياً لها، كماركة لانجري Naked Princess ومن ثم السلسلة الخاصة بالأطفال Nickelodeon التي قدمت لها عرضاً لكي تؤدي دور Tasha في المسرحية الهزلية iCarly .


أجرت معها مجلة GQ التركية، مؤخراً،مقابلة تحدثت خلالها السمراء الساحرة عن نفسها من خلال ظهورها على قمة قالب حلوى في العدد الإحتفالي للمجلة الشهرية، مرتدية فقط جوزاً من الأحذية الصفراء.


وبعد أن أظهرت صدرها البلاستيكي الجميل خلال إعلان Carl's Jr. للوجبات السريعة، عبر سندويش مشاوٍ صغير ومثير، باتت حديث الجميع في الوقت الحاضر، فضلاً عن تمايلها بفتور على أنغام Blurred Lines .


مع هذا الدوي الهائل الذي أحدثته منذ بضعة اسابيع، يتوقع لها الأفضل خلال الايام المقبلة، ولا سيما على صعيد السينما، حيث لا يمكن لإستديوهات هوليوود أن تبقى متفرجة أمام هذا الجمال الساحر الذي بدأ يرسل إشارات من خلال عيونه المثيرة.