إفتتحت دار شانيل متجراً جديداً لها في لندن 158-159 شارع نيو بوند، وإجتمع في هذه المناسبة حشد من المشاهير وعشاق الموضة لحضور إفتتاح البوتيك الذي تلاه عشاء حميم في نادي quot;هاريز بارquot; في شارع ساوث أودلي.


إلى جانب مجموعة كارل لاغرفيلد للملابس الجاهزة، حقائب اليد، الأحذية، المجوهرات والملابس، يعرض المتجر، الذي تبلغ مساحتة 12,600 قدم مربع، مجموعة مختارة من الساعات والمجوهرات، وكذلك العطور ومنتجات التجميل.


المتجر الجديد من تصميم الصديق الموثوق من شانيل، بيتر مارينو، المعماري الشهير من نيويورك الذي يتميز بقدرته على إعادة تفسير الرموز الجمالية التي تجسد العلامة التجارية.


إنضم مورين شيك، الرئيس التنفيذي لشركة شانيل، وبرونو بافلوفسكي، رئيس أزياء شانيل، بيتر مارينو، ومجموعة من كبار الشخصيات لتناول المشروبات والمقبلات في البوتيك إحتفالاً بإفتتاحه.


وضمت لائحة الضيوف أسماء شهيرة مثل: ستيلا تينانت، أماندا هارليتش، تالولاه هارليتش، ثاندي نيوتن، آمبر أندرسون، بوبي ديلفينغن، إيدي كامبل، جاكتا ويلر، ياسمين لوبون، إيلودي يونغ، سوفي كينيدي كلارك، كارولين سيبر، لورا بيلي، جوليا جار ساميس، ماري كارتريز، فيبي كولينز جيمس، فالنتاين فيلول كوردير، زيبرا كاتز، ماك جيلكريست، أغاثا تشابمان، كلارا باغيت، بيب لينغ، لورا هايدن، وجاسمين، اللواتي إرتدين من تصميم شانيل وتألقن بأكسسواراتها الرائعة.